أخباراقتصاد عربيعام

تشكيل شعبة الآلآت بغرفة القاهرة التجارية.. والعجواني رئيسا

كتبت ايمان الواصلي


شكلت شعبة العدد والآلآت بغرفة القاهرة التجارية مجلس إدارتها الجديد، وفاز بمجلس إدارة الشعبة مصطفى العجواني، بدورة جديدة تستمر لمدة 4 سنوات.

من جانبه، أكد مصطفى العجواني، دعمه وحرصه الشديد على خدمة التجار المنتسبين لشعبة العدد والآلات، وتحقيق نهضة حقيقية للشعبة، وأن تصبح نموذجا يحتذى به في خدمة التجار.

وشدد العجواني، على ضرورة توحيد جهود الخبراء والفنيين والمدارس الفنية الصناعية وكليات الهندسة بالجامعات المصرية واتحاد الغرف التجارية، لعمل دراسات على جميع التخصصات المطلوب تصنيعها والإطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في مجال العدد والآلات، فضلا عن تبنى إحياء المشروعات التي تقدم بها العلماء والخبراء في مراكز البحوث وبراءة الاختراع للاستفادة منها.

وأكد شيخ العدد والآلات، أن الشعبة عليها مسؤولية كبيرة لتوفير احتياجات المصانع من الماكينات والآلات التي يمكن تصنيعها بأيدي مصرية، ما يحفز على زيادة الاستثمارات، وكذلك العمل على التوسع في المصانع وزيادة الإنتاج وتشغيل الأيدي وسرعة دوران رأس المال.

وفاز بعضوية مجلس الإدارة كل من (مصطفى العجواني- أبو العلا محمد سالم وزنهم عبد الراضي وعبد الرحمن مصطفي وفرج عميرة ومحمد أحمد و- محمد شريف وهيثم صفوت ويوسف فتحي، حماده العجواني).

وتم تشكيل جميع أعضاء هيئة المكتب برئاسة مصطفى العجواني بالتزكية، والنائب الأول أبو العلا محمد سالم والنائب الثانى محمد شريف ، والسكرتير العام هيثم صفوت أحمد، وتم اختيار 5 أعضاء مجلس منتسبين (إبراهيم سيد وأحمد زين العابدين وصلاح علي أحمد وعلي نور الدين و-طارق التهامي).