أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

إدراج كلية الصيدلة جامعة عين شمس ضمن أفضل ثلاث مائة جامعة فى مجال العلوم الصيدلية في تصنيف شنغهاي الصيني العالمي الشهير ( تصنيف الموضوعات )

صرح  أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا و البحوث عن إدراج كلية الصيدلة جامعة عين شمس ضمن أفضل ثلاث مائة جامعة فى مجال العلوم الصيدلية في تصنيف شنغهاي الصيني العالمي الشهير ( تصنيف الموضوعات ) ، حيث احتلت المدى 201-300 على مستوى أفضل جامعات العالم لعام 2018 في هذا التخصص.

و  قد أفاد أ.د. عبد الناصر سنجاب أن هذا الانجاز يأتي نتاجاً لجهود الجامعة برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة ، في مجال رفع التصنيف الدولي لها ؛ من خلال دعم البحث العلمى وتكريم الباحثين المتميزين ، فضلاً عن توسيع قاعدة العلاقات و الشراكات الدولية و تفعيل العديد من اتفاقيات الشراكة مع كبرى الجامعات العالمية ، و ما نتج عن ذلك تسليط الضوء على ما تزخر به الجامعة من عقول طلابها المتميزين والموهوبين والكوادر البشرية من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ، فضلاً عن الأبحاث العلمية الدولية.
و أكد أ.د. عبد الناصر سنجاب استمرار الجامعة في تنفيذ العديد من الإجراءات والقرارات التى تدعم تحسين تصنيف الجامعة دوليًا.