أخباربنوكبورصةعام

QNB تشارك في الملتقى الطلابي القطري الثاني في لوس أنجلوس

الدوحة، 28 نوفمبر 2018- شارك QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط و أفريقيا، في الملتقى الطلابي القطري الثاني الذي أقيم مؤخرا بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، بتنظيم من سفارة دولة قطر بالولايات المتحدة الأمريكية.

و تأتي مشاركة QNB في هذا الملتقى الطلابي للعام الثاني على التوالي تأكيدا على التزامه بدوره الحيوي لتنمية الموارد البشرية الوطنية و لدوره الرائد في دعم أبناء الوطن لتحقيق أهدافهم و طموحاتهم التي تعود بالنفع مستقبلاً على دولة قطر.

و خلال الفعالية، قام فريق الموارد البشرية من البنك بتعريف الطلاب على أفضل فرص العمل المتاحة في القطاع المصرفي، بالإضافة إلى تقديم شرح وافي لبرامج التدريب و التطوير المهني التي يقدمها البنك بشكل دوري من خلال مركز التدريب و التطوير التابع له، مثل برامج إدارة المواهب والتطوير الإداري والشخصي، و برنامج سفراء QNB الذي يؤهل الموظف للانتداب في أحد الفروع الخارجية لفترة سنة إلى سنتين لكسب المهارات المصرفية والخبرات الدولية.

جدير بالذكر أن هذا الملتقى يعد فرصة مثالية لدعم التنمية في دولة قطر و توفير فرص الابتعاث والاستقطاب و التدريب للطلاب القطريين بما يحقق أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 في تأهيل أبناء الوطن الذين يعول عليهم في ازدهار الحياة الاقتصادية و الاجتماعية و السياسية في البلاد.

يذكر أن QNB يحرص على المشاركة في فعاليات مماثلة سواء داخل دولة قطر كالتي تنظمها الجامعات المحلية أو على المستوى الدولي كالفعاليات التي تنظمها السفارات القطرية.

وتتواجد مجموعة QNB من خلال فروعها وشركاتها التابعة والزميلة في أكثر من 31 بلداً عبر ثلاث قارات، وتقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المتطورة. ويبلغ إجمالي عدد الموظفين 29000 موظف يعملون في أكثر من 1200 موقع، مع شبكة أجهزة صراف آلي تفوق 4300 جهاز.