أخباراتصالات وتكنولوجياعام

اتفاقية لاورنج الأردن لتمكين ذوي الاعاقة

وقّعت شركة اورنج الأردن اتفاقية استراتيجية مع جمعية الحسين، لتمكين ذوي الاعاقة. ووقع الاتفاقية بحضور سمو الأميرة ماجدة رعد ، الرئيس التنفيذي للشركة تيري ماريني، والمديرة التنفيذية للجمعية ، أنيما زاغوبيان.
وبموجب الاتفاقية تقدم اورنج الأردن دعماً لإنشاء مركز إعادة التأهيل الشامل الذي يوفر برامج علاجية تخدم كافة فئات المجتمع، خاصة ذوي الإعاقة، لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، والاندماج في محيطهم.
ومن جانبها أكدت  سمو الأميرة ماجدة رعد بن زيد الدعم الذي قدمته شركة اورانج، مشيرة إلى أن رؤية الجمعية ترتكز على اقامة شراكات للعمل المجتمعي لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة الحركية، والتخفيف من معاناتهم والتسريع من عملية دمجهم ضمن مجتمعاتهم.
وقال ماريني ان هذه الاتفاقية تجسد اهتمام الشركة بهذه الفئة المجتمعية، لتسهيل دمجها مع محيطها الخارجي، ومساعدتها على الانخراط مع من حولها، لافتاً إلى أن الشركة تتبنى دوماً المبادرات التي تسهم في تنمية المجتمع المحلي وتساعد في انخراط الفئات المجتمعية ذات الخصوصية مع بقية افراد المجتمع.
وأوضح أن الشركة وتنفيذاً لهذه الاتفاقية ستقدم الخدمات الرقمية للجمعية التي تساعد في شمول هذه الفئة في مجتمعاتهم وإبقائهم على تواصل بكل ما يهمهم، في خطوة تهدف الى استدامة العمل الخيري الذي تقوم به الجمعية تجاه ذوي الاعاقة.