أخباراتصالات وتكنولوجياعام

بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي “اتصالات مصر” تشارك في الدورة الـ”22″ لمعرض Cairo ICT وتطلق خدمات التليفون الأرضي تجاريا للمنازل وتصبح مشغلا متكاملا للاتصالات في مصر حازم متولي: سنعتمد على خبرات مجموعة اتصالات الثرية في المشروعات الاستراتيجية مثل الصحة و تأمين المنشآت متولي: نفخر بإطلاق خدمات التليفون الأرضي. ونعد عملائنا بمزايا فريدة ومبتكرة تقدم لأول مرة في السوق

تُشارك “اتصالات مصر” في فعاليات المعرض الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “Cairo ICT 2018 ” في دورته الــ22، تحت شعار “قيادة المستقبل الرقميوخدمات الجيل الخامس لتمكين المجتمعات”، وتأتي مشاركة الشركة تماشيا مع الاستراتيجية الطموحة التي تتبناها اتصالات مصر، والتي تستهدف توفير حلول وخدماتمستقبلية؛ يكون لها عظيم الأثر في حياة الأشخاص.

واستهلت اتصالات مصر وجودها بالمعرض بإطلاق خدمات التليفون الأرضي للمنازل، لتصبح ثاني مشغل متكامل في السوق المصرية، كما أعلنت عن تعريفة الخدمة، كماكشفت عن الخدمات الحصرية والمتميزة التي سيتمتع بها العملاء بعد الاشتراك في خدمة الخط الأرضي الثابت. وقامت الشركة في جناحها المتميز بعرض مجموعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة، التي تعكس حرص اتصالات الدائم على الاستثمار في التقنيات المستقبلية وتمكينالخدمات الذكية. وتتضمن التجارب التي قدمها جناح “اتصالات مصر” في Cairo ICT 2018 ركن المتجر الذكي، وركن الرعاية الصحية، وركن التعليم الرقمي، وركن المدن الذكية، وركن “اتصالات ديجيتال”.

واستعرض المهندس حازم متولي – الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر- أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي الخدمات التي تنوي اتصالات مصر تقديمها في السوقالمصري، والتي قامت مجموعة اتصالات بتنفيذها من قبل في العديد من دول العالم، كما عرض كيفية الاستفادة من هذه الخبرة في دعم المشروعات القومية والاستراتيجيةللدولة، بخاصة في قطاعي الصحة و تأمين المنشآت. وركز متولي خلال العرض على الحلول التكنولوجية الخاصة بـ«التأمين الصحي الإلكتروني»، والتي تتضمن تصميم حلول تكنولوجية لميكنة التأمين الصحي، وهو المشروعالذي تم تطبيقه من قبل اتصالات في المملكة العربية السعودية، ويتم دراسة تطبيقه في مصر بالتنسيق مع وزارت الاتصالات والصحة والإسكان. وتناول متولي في عرضه مشروع «حمايتك»، والذي يعمل على كشف وحماية المباني من خلال الإنذار المبكر ضد أخطار الحريق، وقد تم تنفيذه من قِبل شركة اتصالات فيالإمارات العربية المتحدة،. يأتي كلا المشروعين متوافقين مع استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، والتي تمثل محطة أساسية في مسيرة التنمية الشاملة.

وخلال فعاليات اليوم الأول، تفقد المهندس عمرو طلعت – وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات – جناح اتصالات مصر، وحرص على الاطلاع على كل ما تقدمهاتصالات من حلول تكنولوجية للمرة الأولى في السوق المصرية. وقدمت اتصالات مصر أيضًا خلال جناحها عروضا حية وتفاعلية للخدمات المتعلقة بإنترنت الأشياء ومراكز التحكم على عدة محاور، في مقدمتها تطبيقات المدن الذكية،ونظم السلامة والأمان