أخباراتصالات وتكنولوجياعام

دل تكنولوجيز تشارك في معرض Cairo ICT 2018 وتستعرض أحدث مستجداتها وخططها للمستقبل

أعلنت «دل تكنولوجيز»، المنصة الرائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات، عن مشاركتها فى معرض ومؤتمر القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT 2018 المنعقد فى مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، فى الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية.

وتأتى مشاركة الشركة بالدورة الثانية والعشرين للمعرض، تأكيداً على الأهمية البالغة التى يحظى بها Cairo ICT باعتباره مكاناً مناسباً للتواجد وسط كبار الشركات المتخصصة فى مجالات التقنية، كذلك فرصة لتواجد شركة دل تكنولوجيز بجوار عملائها وشركائها الموزعين، وهم العنصر الأهم فى منظومة عمل الشركة بمنطقة الشرق الأوسط.

وسوف تعرض مجموعة الشركات البارزة فى مجالاتها من خلال الحضور فى منصة Cairo ICT، القيمة الفريدة التى تجلبها إلى السوق، كما تبرهن معاً على القدرة

على إحداث التحوّل الرقمى وجعله واقعاً تعيشه الشركات فى المنطقة، مع خلال محفظة منتجات هى الأشمل فى القطاع تغطى احتياجات الشركات بالكامل من أطراف النظم إلى مراكز البيانات وصولاً إلى السحابة.

وتحول مجموعة شركات «دل تكنولوجيز» من خلال التعاون الوثيق مع عملائها وشركائها، الابتكارات التقنية إلى واقع مستلهم من العملاء ومدعوم منهم. وسيكون خبراء من الشركات السبع متاحين خلال الحدث لعرض المنظومة المتصلة المؤلفة من البنية التحتية التقنية والتطبيقات والأجهزة والأمن، والتى بوسعها تمكين التحوّل الرقمى الحقيقى فى الشركات.

وتضم قائمة الشركات السبع كلاً من «دل»، مختصة بالأجهزة المبتكرة المصممة لتتناسب مع طريقة العمل، و«دل إى إم سى»،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مختصة بحلول البنية التحتية لتحديث بيئة تقنية المعلومات وإحداث التحول فيها، و«بايفوتال»، مختصة بمنصات تطوير البرمجيات لإحداث التحول الرقمى فى الشركات، و «آر إس إيه»، مختصة بحلول الأمن التجارية، و«سيكيور ووركس»، مختصة بالخبرة والحلول الأمنية، و«فيرتشو ستريم»، مختصة بالخدمات والبرامج السحابية المؤسسية، و«فى إم وير»، مختصة ببرمجيات تشغيل البنية التحتية والخدمات السحابية.وتعقيباً على هذه المشاركة، قال طارق هيبة، مدير شركة «دل إى إم سى» فى مصر: «إن الدراسات والأبحاث التى أجرتها الشركة أظهرت أن 27% فقط من الشركات الإقليمية تعتقد أنها تعمل على دمج التقنية الرقمية فى جميع ما تقوم به، فى حين لا يعرف نصفها تقريباً (45%) ما إذا كانت قادرة على المنافسة خلال العقد المقبل، أما الغالبية (68%) من الشركات فتكافح من أجل مواكبة وتيرة التغيير».

وأضاف «يُعدّ Cairo ICT فرصة مثالية للتعريف بمستجداتنا وخططنا للمستقبل القريب والبعيد، فيما يتعلق بالمنتجات والحلول والمبادرات والشراكات وغيرها، نظراً لما يحظى به المعرض من قاعدة جماهيرية واعية ومتخصصة».