أخباراتصالات وتكنولوجياعام

منذ بداية دخولها السوق المصري، تدرك شركة اورنچ مدى احتياج المواطن المصري لخدمات الاتصالات، وبالتالي تسعى الشركة جاهدة لتقديم أفضل خدمة بجودة عالية، تعتبر شركة اورنچ من أفضل الشركات المقدمة لخدمات نقل البيانات عبر الموبايل “Mobile Data”.

للعام التالي علي التوالي تحتفل اورنچ مصر خلال فعاليات المعرض بحصولها علي شهادة اعتماد من شركة العالمية Ookla كأسرع شبكة في مصر بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات الأخرى في مصر. ونتيجة لهذا التقييم وعقب اختبارات لقياس سرعة الشبكة علي موقع Speedtest® خلال الربع الثاني والثالث من عام 2018، ويحق لشركة اورنچ مصر استخدام الحقوق التجارية لعلامة Ookla في حملاتها كأسرع شبكة في مصر.

شركة Ookla وتطبيقها Speedtest® هي الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات وتحليل بيانات الانترنت الثابت و شبكات المحمول حيث يتم تحليل أكثر من عشرة ملايين اختبار بشكل نشط من قبل المستهلكين كل يوم في جميع منصات Speedtest® ، مع أكثر من 20 مليار اختبار حتى الآن. نتيجة لذلك ، تمتلك Ookla التحليلات الأكثر شمولية حول أداء الإنترنت على مستوى العالم وإمكانية الوصول إليه.