أخباراقتصاد عربيعام

انطلاق فعليات الدورة الرابعة عشر لمعرض فيرنكس آند ذا هوم في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر

ينظم المجلس التصديري للأثاث وغرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث، الدورة الرابعة عشر لمعرض فيرنكس آند ذا هوم في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويحضر المعرض المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة المهندس أحمد طه، ورئيس غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث المهندس أحمد حلمي، ورئيس المجلس التصديري للأثاث إيهاب درياس.

كما يتم توقيع بروتوكول تعاون على هامش أجندة المعرض بين كل من مركز تحديث الصناعة والمجلس التصديري للأثاث وغرفة صناعة ومنتجات الأخشاب في تمام الساعة الرابعة عصرا.

ويعتبر فيرنكس آند ذا هوم من أكبر وأهم التجمعات لصناع الأثاث المصريين على المستوى المحلي والإقليمي، حيث من المقرر مشاركة ما بين 250 و300 شركة في المعرض على مدار ثلاثة أيام.

جدير بالذكر أن معرض فيرنكس آند ذا هوم الأول والوحيد الذي حدد الخطة المستقبلية له حتى عام 2020 على أربعة دورات، الأولى من 22 إلى 25 نوفمبر 2018، ثم الدورة الثانية من 21 إلى 24 فبراير 2019، ثم الدورة الثالثة من 17 إلى 20 اكتوبر 2019، وأخيرا الدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير، ضمانا لتنسيق صناعة المعارض في مصر خاصة في قطاع الأثاث.