أخباراتصالات وتكنولوجياعام

مجموعة Orange تحصد جائزة أفضل مشغّل في الأسواق الناشئةفي حفل جوائز الاتصالات العالمي لمؤسسة “Total Telecom”

حصلت مجموعة Orange العالمية على جائزة “أفضل مشغّل اتصالات في الأسواق الناشئة”، وذلك في حفل جوائز الاتصالات العالمي الذي تجريه سنوياً مؤسسة “Total Telecom” المتخصصة في سوق الاتصالات العالمي.

واستحقّت Orange هذه الجائزة من بين المشاركين في فئة مشغّلي الشبكات الخلوية والأرضية على مستوى العالم، حيث تم إجراء التقييم من قِبل لجنة تحكيم مستقلة بناءً على مجموعة من المعايير الدقيقة، حيث أظهرت النتائج النهائية للتقييم أن مجموعةOrange كانت أفضل مشغّل لهذه الخدمات، من خلال التكيف بأفضل شكلٍ مع خصائص الأسواق الناشئة، وتغلّبها على التحديات لتحقيق النجاح التجاري المنشود وتحسين حياة العملاء.

بالإضافة إلى ذلك استفادت المجموعة من بصمتها متعددة الجنسيات في عملياتها في الأسواق الناشئة التي تعمل بها. ويذكر بأن اللجنة اعتمدت في تقييمها على التطورات التي جرت خلال الفترة 1 تشرين الثاني 2015 لغاية 30 نيسان 2018.

وتقدّم مجموعة Orange بفوزها هذا دليلاً قوياً على مدى تأثيرها القوي في الأسواق التي تعمل بها على مستوى العالم، وذلك نتيجة لاستراتيجيتها المدروسة بعناية، والتي تركّز باستمرار على إيجاد السُبل الجديدةلتقديم أفضل الخدمات لزبائنها