الرئيسية / أخبار / مؤسسة حياة تقدم فعالية لــ تمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال بإسم The Art of Womenology

مؤسسة حياة تقدم فعالية لــ تمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال بإسم The Art of Womenology

تقيم مؤسسة هي حياة فعالية خاصة بتمكين المرأة في مجال ريادة الأعمال بإسم The Art of Womenology يوم السبت القادم، وسيتعرف الحاضرون على كيفية إنشاء وإدارة مشروع ناجح، كما ستتعرف النساء على كيفية التغلب على الحواجز التي تمنعهن من إثبات أنفسهن. سوف يحضر هذه الفعالية مجموعة من رجال الأعمال ورواد الأعمال الناجحين ليشرحوا وصفاتهم للنجاح.

هي حياة مؤسسة مصرية غير حكومية معنية بالمرأة تسعى إلى تحسين أوضاعها وتمكينها، أسستها الدكتورة مني العريشي عام 2015. مهمة المؤسسة هي تزويد النساء بالأدوات اللازمة لبناء ثقتهن بأنفسهن وتمكينهن في سوق العمل. تهدف المؤسسة إلى إحداث فرق في الثقافة المصرية من خلال المرأة وتعزيز التحسن الذاتي للمرأة المصرية في جميع الفئات العمرية  وتطوير المهارات البدنية والعقلية والعاطفية للمرأة المصرية.

تقدم المؤسسة باقات مختلفة للنساء من جميع الفئات العمرية تركز على تحسين فرصهن في التوظيف وفى سوق العمل المصري وتحسين فرصة نجاح المشاريع المتناهية الصغر التي تكفل للسيدات المعيلات  ولأسرهن حياة كريمة. تركز الباقات علي أربع محاور وهي العقل والجسد والقلب والروح وكيفية التوفيق بشكل فعال بينهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بنك الإسكندرية” يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

كتبت ايمان الواصلي ...