الرئيسية / أخبار / “جروندفوس”تعقد يوم الهندسة السنوي لاستعراض حلول الأنظمة والتطبيقات المتطورة لمواجهة التحديات في قطاع خدمات البناء والمرافق والقطاع الصناعي.

“جروندفوس”تعقد يوم الهندسة السنوي لاستعراض حلول الأنظمة والتطبيقات المتطورة لمواجهة التحديات في قطاع خدمات البناء والمرافق والقطاع الصناعي.

عقدت “جروندفوس” مصر الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة والسبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه، يوم الهندسة السنوي لاستعراض حلول الأنظمة والتطبيقات المتطورة لمواجهة التحديات في قطاع خدمات البناء والمرافق والقطاع الصناعي.

وجمعت النسخة السادسة من يوم الهندسة لعام 2018، والذي يتمّ تنظيمه بشكل متواصل منذ عام 2011، كوكبةً من القادة المؤثرين في القطاع، والسلطات والبلديات المصرية، والمتعاقدين، والمستشارين، والمهندسين الميكانيكيين من جميع أنحاء الدولة لخوض تجربة استثنائية تتمحور حول تبادل المعارف وإجراء المناقشات والتفاعل.

وأقيمت هذه الفعالية التي تعقد كل عامين، بتاريخ 30 أكتوبر الماضي بالقاهرة، والتي استضافت 600 ضيف، بالإضافة إلى قاعة مخصصة للقطاع. وتوفّر الفعالية منتدى تفاعلياً ذا صلة لجميع المهندسين في مصر، للاطلاع على أحدث التقنيات في جميع الشركات الهندسية متعددة الجنسيات الرائدة في الأسواق المصرية.

وقال إيهاب إسحاق، المدير العام لشركة “جروندفوس” مصر: “نحن في ’جروندفوس‘ نقرن أقوالنا بالأفعال، ونسعى دائماً إلى فعل شيء أكبر وأفضل. ونعمل على إيجاد القيمة من خلال علاقاتنا الوثيقة مع العملاء والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين. وبناءً على ذلك، بدأنا بالشراكة مع شركات هندسية أخرى لجعل هذا الحدث أكثر إثارة بالنسبة لعملائنا”.

و”شملت قائمة شركائنا 6 شركاء فقط عام 2016، وقمنا بتعزيزها بـ7 شركاء عام 2018، بما في ذلك، شركة ’شنايدر إليكتريك‘ و’بافاريا مصر‘ و’ريفلكس‘ و’أيون‘ و’أريستون كافي‘ و’فيكتوليك‘، لتعزيز التكامل الذكي بين الحلول الهندسية والتكنولوجية لخدمة القطاع الصناعي”، وشهدت الفعالية المناقشات عدد من المشاريع الضخمة في مصر، حيث بحثت “جروندفوس” مصر وشركائها في يوم الهندسة عدداً من القضايا المتعلّقة بدور ومساهمة كلّ منها في تنفيذ هذه المشاريع.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رمسيس هيلتون ينظم حملة توعية لمرض سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة بهية

كتب:فتحى السايح بمناسبة ...