الرئيسية / أخبار / وزارة الشباب تطرح استمارة المشاركة في “مدرسة إفريقيا الصيفية ٢٠٦٣ “

وزارة الشباب تطرح استمارة المشاركة في “مدرسة إفريقيا الصيفية ٢٠٦٣ “

تطرح وزارة الشباب والرياضة استمارة المشاركة في فعاليات “مدرسة إفريقيا الصيفية ٢٠٦٣” في الفترة من 20 حتى 30 نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من برنامج الوعي الإفريقي، والتى تعد أول مدرسة غير نظامية تهدف لإعداد كوادر شبابية من محافظات الجمهورية والطلاب الأفارقة الناشطين، تماشيًا مع الإعداد لرئاسة مصر للاتحاد الإفريقي ٢٠١٩.

وتستند رؤية وأهداف المدرسة الإفريقية على ثلاثة مستويات وهي رؤية مصر2030 على المستوى الوطني وأجندة الاتحاد الإفريقي 2063 على المستوى القاري، وأهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ على المستوى الأممي، وتناقش المدرسة عددًا من القضايا الإفريقية بين الأوساط الشبابية في شكل تعليمي تفاعلي لأول مرة، ويشارك فى فعاليات البرنامج أبرز الدبلوماسيين والأكاديميين المصريين والمتخصصن من مختلف الدول الإفريقية بالمشاركة مع السكرتارية التنفيذية لبرنامج آلية مراجعة النظراء بجنوب إفريقيا.

وتدعو الوزارة إلى مزيد من المشاركات من أبنائنا من المحافظات الحدودية والقرى الأكثر فقرًا فى إطار أهداف التنمية المستدامة، ورؤية مصر ٢٠٣٠، نحو تقليص الفجوة الجغرافية، وترسيخ مفهوم العدالة الاجتماعية.

ويمكنكم المشاركة في مدرسة إفريقيا الصيفية من خلال ملىء البيانات المطلوبة في الاستمارة المرفقة علما بأن أخر موعد للتقديم يوم الخميس القادم الموافق 15 نوفمبر 2018 .
https://goo.gl/forms/6mxGl2E6ZdAeELad2

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بنك الإسكندرية” يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

كتبت ايمان الواصلي ...