أخباربنوكعام

الشمول المالي يزداد كلما تم تقديم منتجات تجذب شرائح جديدة البنك التجاري الدولي CIB يطلق حساب Easy بأسهل الإجراءات وعائد تنافسي

 كتب: فتحى السايح
يحرص البنك التجاري الدولي-مصر CIB علي تقديم الخدمات المميزة والرائدة علي مستوي القطاع المصرفي . كما يحرص دائما على تطوير هذه الخدمات لمواكبة الاحتياجات المتطورة التي يحتاجها العملاء سواء عملاء البنك أو العملاء الجدد الذي يسعي البنك لجذبهم نتيجة طرح المنتجات المصرفية الجديدة.
وهذه الاستراتيجية التي يتبناها البنك التجاري الدولي-مصر CIB أعطت له الريادة في السوق المصرفي وذلك الدائم لتوفير منتجات مصرفية تناسب كل شرائح المجتمع وفي ذات الوقت تواكب أحدث التطورات وتقرأ أفكار الاجيال الجديدة التي اصبحت التكنولوجيا هي شغلهم الشاغل.
من هذا المنطلق قام البنك التجاري الدولي-مصر CIB بإطلاق حسابات جديدة Easy Accountsوهي مصممة بطريقة عصرية تناسب العملاء من كافة الاعمار وتحديدا الشباب حيث توفر باقة مميزات غير تقليدية.
الحسابات الجديدة Easy Accountsالجارية والتوفير تم تصميمها بمميزات تنافسية حيث لايوجد حد أدني للرصيد وسهولة فتح الحساب بدون أي رسوم وهذه الميزة قليلة الوجود في المنتجات البنكية المطروحة في السوق المصرفي
حساب التوفير Easy Savings يوفر عائد سنوي ثابت بنسبة 8.5% يصرف شهريا علي أقل رصيد حساب ومتاح فتح هذا الحساب للافراد بدءا من سن 16 عام فأكثر.
هذه الحسابات الجديدة تأتي في إطار شعار البنك “البنك بقي على كيفك” حيث يتم تقديم تجربة بنكية عصرية ومتميزة للعملاء
وعن هذا الحسابات التي يطلق عليها حسابات سهلة وادخارية أكد مصدر بالبنك التجاري الدولي-مصر CIB: أن هذه الحسابات المطورة تساهم في جذب المزيد من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي خاصة شريحة الشباب. فهذه المنتجات البنكية الجديدة يتم توفيرها بعائد تنافسي وبأقل المتطلبات وبأسهل الاجراءات البنكية دون قيود ودون حد أدني للرصيد وهذا يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.
وأضاف: هذه التجربة تقدم الحسابات بمفهوم عصري يناسب الشباب تحديدا من خلال تمكين العملاء من التعامل علي حساباتهم واجراء كافة معاملاتهم والتحكم في حساباتهم وادارتها من خلال القنوات الاليكترونية وماكينات الصراف الالي وهذا يعني ان العميل لن يذهب للتعامل علي هذه الحسابات الي الفروع الخاصة بالبنك الا اذا احتاج معاملة غير موجودة في القنوات الاليكترونية وهذا يكون نادر الحدوث وهذا يعني ايضا مخاطبة الشباب بلغتهم العصرية التي يحتاجونها فحاليا عدد ضخم من الشباب يقوم بإدارة كافة متطلباته عن طريق القنوات الاليكترونية وبهذه المنتجات تكتمل الدائرة وذلك لوجود حساب آمن ووسائل دفع متعددة لا تحتاج الي الانتقال.
ويقوم البنك بعدة حملات ترويجية بالجامعات المختلفة مما يساهم في جذب الافراد عن طريق الانشطة الترفيهية وتعريفهم بالحسابات الجديدة من خلال بعض الالعاب والمفاجآت والهدايا الرمزية.