الرئيسية / أخبار / وزير التعليم العالي خلال جلسة “تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل” امتحانات هذا العام إلكترونية

وزير التعليم العالي خلال جلسة “تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل” امتحانات هذا العام إلكترونية

قال خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، خلال جلسة “تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة.. نحو عالم متكامل” خلال منتدى شباب العالم، إن التعليم ليس مجرد شهادة على الحائط، وعلى أولياء الأمور أن يؤمنوا بالمنظومة الجديدة.

وأكد عبد الغفار، أن بنك المعرفة يعتبر بمثابة كنز، وأعطى فرصة عظيمة لكليات الطب، قائلاً” قمنا بدورات تدريبية وكورسات لاستخدام بنك المعرفة، وهناك استخدام كبير له داخل منظومة الجامعات.

وتابع “استخدمنا الثورة الصناعية الرابعة في مناهج التعليم من أجل مواكبة التطور من حولنا”، مضيفا أن الامتحانات الجامعية هذا العام الحالي ستكون إلكترونية.

وانطلق منتدى شباب العالم 2018، تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، في مدينة «السلام» شرم الشيخ، بمشاركة ما يقرب من 5 آلاف شاب وفتاة من خلال جلسات نقاشية، بالإضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

 

ويناقش المنتدى، مجموعة متنوعة من المحاور والموضوعات، التي تهم مختلف الفئات الشبابية حول العالم أهمها السلام والتطوير والإبداع، بالإضافة إلى طرح التجارب والأفكار الشبابية الرائدة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج معا نتعلم فقه الأخلاق موسم 2 بشكل جديد أقرب للواقع رمضان 2021

انتظروا برنامج معا ...