الرئيسية / أخبار / أمين عام جامعة عين شمس يبحث سبل التعاون المرتقب مع روتاري القاهرة الجديدة

أمين عام جامعة عين شمس يبحث سبل التعاون المرتقب مع روتاري القاهرة الجديدة

وقع صباح اليوم بمقر قصر الزعفران أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بروتوكول تعاون مشترك مع نادي روتاري القاهرة الجديدة برئاسة أ. فيفي جوهر رئيس النادي و بحضور أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ. سهيل محمود حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي و أ. طارق عامر أمين المركز الإعلامي وأ.عليا الطرابلسي نائب محافظ روتاري و أ. أحمد سابق نائب رئيس روتاري و أ. مروة فاروق و أ.أحمد محروس و أ.سامية أبو النجا و المهندس سمير قنديل أعضاء روتاري القاهرة الجديدة .

وخلال مراسم توقيع البروتوكول أعرب أ. د. نظمي عبد الحميد عن سعادته بالتعاون مع نادي روتاري قصر النيل ، مؤكداً أن الشراكة بين جامعة عين شمس كمؤسسة بحثية و أكاديمية عريقة له باع طويل في العمل المجتمعي الخدمي و منظمات المجتمع المدني يصب في تحقيق أهاف التنمية المستدامة للمجتمع ككل.و أضاف أن التعاون الإيجابي بين الطرفين هو عمل نستهدف به الصالح العام دون انتظار العائد، بل إن خدمة المواطن هي الهدف الأسمى الذي نسعى لتحقيقه.

و أوضح أ. سمير عبد الناصر أن جامعة عين شمس لها تاريخ طويل من العمل الخدمي و المجتمعي و الشراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع سواء المدني أو الحكومي.

كما استعرض أنشطة الجامعة في مجال خدمة المجتمع وتنمية البيئة سواء القوافل الطبية أو الحملات التوعوية أو الندوات التثقيفية و غيرها العديد من الأنشطة التي تخدم المجتمع الداخلي و الخارجي.

و أوضح أ. سهيل حمزة أن بروتوكول التعاون المشترك يسري لمدة عام قابلة للتجديد و يشمل الشراكة في تنظيم حملات للتبرع بالدم و إقامة المعارض الخيرية و إطلاق القوافل الطبية

و أبدت أ. فيفي جوهر استعداد روتاري القاهرة الجديدة للشراكة مع الجامعة في مختلف فاعلياتها ، كما استعرضت و الوفد المرافق لها أهم أنشطة الروتاري الخدمية في مجال مساعدة الطلاب و رعاية المرأة و الطفل و غيرها .

وعقب توقيع البروتوكول تبادل الجانبان الصور التذكارية و قدم وفد روتاري شارة روتاري القاهرة الجديدة لكل من أ.د. نظمي عبد الحميد و أ. سمير عبد الناصر.

ثم اصطحب أ. سهيل حمزة أعضاء وفد روتاري في جولة تفقدية داخل معرض صنع بفخر في مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النواب يوافق على مشروع “الرورو” بشرق بورسعيد

    كتب:فتحى ...