الرئيسية / أخبار / أورنج مصر تعلن عن أسماء الفائزين بمسابقة « Orange Startup Cup 2018»

أورنج مصر تعلن عن أسماء الفائزين بمسابقة « Orange Startup Cup 2018»

كشفت اليوم شركة أرنچ مصر، عن أسماء الفائزين بمسابقة تحدي Orange Startup Cup 2018 ، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة الذي أقيم بالتعاون مع مؤسسة جريفن وركس بمقر الشركة بالقرية الذكية، بحضور المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة والذي قام بتسليم الجوائز للفرق الفائزة.

وتهدف أورنچ مصر إلى تشجيع نمو ريادة الأعمال وروح المبادرة في مصر، ونشر الوعي بالموارد المتوفرة لنمو رواد الأعمال حيث تتم مكافأة الشركات المتنافسة في مسابقة Orange Startup Cup 2018 خلال سبعة أشهر من التدريب والتأهيل لتحويل أفكارهم إلى نشاط تجاري قابل للتطبيق.

وفي نهاية الحفل الختامي، قدمت أورنچ جوائز مالية للفرق الفائزة بالمراكز الخمسة الأولى تقدر بنحو 300 ألف جنيه مصري من إجمالي استثمارات أورنچ لمسابقة Orange Startup Cup 2018 والتي تقدر بـ 2 مليون جنيه.

وانطلقت فعاليات مسابقة الدورة الثانية لتحدي Orange Startup Cup 2018 منذ مارس الماضي، وبلغ عدد مجموع المشاركين 136 شابًا وفتاة يمثلون 100 شركة، تم تصفيتها إلى 25 شركة، وهم الذين حصلوا على مجموعة من التدريبات حيث ساهم 41 مدربًا في عملية تدريب وتأهيل المتسابقون لإكسابهم الخبرات اللازمة التي تساعدهم على اقتحام الأسواق والاستمرار داخلها، ثم تم تصفية تلك الشركات مرة أخرى ليصل العدد إلى 12 فريقا فقط، بعد ذلك تم اختيار أفضل 7 فرق ليصلوا إلى المرحلة النهائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحصرى : القطاع الخاص المصرى قادر على اعادة إعمار العراق

كتب:فتحى السايح   ...