الرئيسية / أخبار / جنوب إفريقيا ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للابتكار من 8 إلى 9 نوفمبر 2018  بأرض المعارض بمدينة نصر في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة

جنوب إفريقيا ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للابتكار من 8 إلى 9 نوفمبر 2018  بأرض المعارض بمدينة نصر في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة

تمثل دولة جنوب إفريقيا ضيف الشرف الرسمي لمعرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار هذا العام، والذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تحت رعاية الرئيس  السيسي في الفترة من 8 إلى 9 نوفمبر 2018  بأرض المعارض بمدينة نصر في قاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
ومن المقرر أن تشارك عدة دول بالمعرض، منها السودان، والمملكة العربية السعودية، وعمان، والصين، وماليزيا كما أن هناك مشاركة من بعض الجامعات الأمريكية مثل جامعة ستانفورد ومؤسسة AUTM.
كما يشارك ممثلون لوزارة البحث العلمي في دولة جنوب إفريقيا والهيئات الراعية للابتكار مثل هيئة التكنولوجيا والابتكار والهيئة القومية لتمويل البحوث في جنوب أفريقيا. وعدد كبير من المبتكرين وممثلي الشركات الناشئة في جنوب إفريقيا، وتتنوع معروضاتهم بين منتجات خاصة بالصحة، إلى معالجة المياه، وتطبيقات جديدة للمحمول، إلي جانب ابتكارات في إنتاج الطاقة وغيرها.
ويعد معرض القاهرة الدولي للابتكار أكبر تجمع للمبتكرين والمخترعين وأصحاب الحلول والأفكار الجديدة المبتكرة لحل التحديات في جميع المجالات، ويعتبر بمثابة سوق سنوي للابتكارات يستعرض فيه المبتكرون والمخترعون ومراكز نقل التكنولوجيا بالجامعات والمعاهد البحثية وطلاب الجامعات والتعليم قبل الجامعي وجمعيات رعاية المبتكرين والشركات التكنولوجية الناشئة ابتكاراتهم على زوار المعرض .
وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة معرض القاهرة الدولي الخامس للابتكار2018 على الفيسبوك من خلال الرابط التالي:
x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بنك الإسكندرية” يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

كتبت ايمان الواصلي ...