الرئيسية / أخبار / للمرة الثالثة على التوالي تجديد الشراكة و التعاون بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

للمرة الثالثة على التوالي تجديد الشراكة و التعاون بين جامعة عين شمس و روتاري قصر النيل

وقع صباح اليوم أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و أ.مرام موسى نائب رئيس نادي قصر النيل بروتوكول تعاون مشترك بين الجانبين لتجديد الشراكة بين الجانبين في عدد من مجالات خدمة المجتمع .
وقد شهد توقيع البروتوكول كلاً من أ. سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس و أ.د. طارق منصور وكيل خدمة المجتمع و تنمية البيئة بكلية الآداب و أ.د. هبه شاهين رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب و مدير المركز الإعلامي للجامعة و أ.م.د. هالة خلف مدير مركز تسويق الخدمات الجامعية بجامعة عين شمس و أ. سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع و أ.عمرو الهلالي رئيس لجنة خدمة النادي و أ.عبير غالب السكرتير الفخري للنادي و أ.رانيا عمارة رئيس لجنة التدريب المهني وأ.باكينام الرملاوي رئيس لجنة خدمة النادي و أ.تامر شلبي رئيس لجنة الخدمة المجتمعية .
و خلال كلمته أكد أ.د. نظمي عبد الحميد أن جامعة عين شمس تحرص على توسيع قاعدة الشراكة المجتمعية مع مختلف منظمات المجتمع المدني و بخاصة التي أثبتت جديتها و فاعلياتها في التعاون ، لافتاً أن العمل الإجتماعي التطوعي قد شهد تطوراً كبيراً بتحوله من الصورة الفردية التقليدية إلى الشراكة الجماعية ؛ بما يلبي إحتياجات المجتمع و يساعد على تنميته .
و استعرض أ. سمير عبد الناصر أبرز البنود التي يضمها البروتوكول و التي تشمل الشراكة في إقامة المعارض الخيرية و تنظيم و إعداد القوافل الطبية و وحملات التبرع بالدم ، فضلاً عن حملات التوعية والمواسم الثقافية و غيرها العديد من الأنشطة ، مشيداً بالتعون السابق بين الجانبين و الذي حقق نتائج محمودة دفعت لتجديد الشراكة للعام الثالث على التوالي.
وثمنت أ.د. هبه شاهين مدير المركز الإعلامي للجامعة جهود قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة و كذا روتاري قصر النيل في تقديم حزمة متنوعة من الخدمات العينية و المادية لمختلف شرائح و قطاعات المجتمع و بخاصة من خلال الشراكة في القوافل التنموية الشاملة التي تطلقها الجامعة بمختلف محافظات الجمهورية.
و أعربت أ. مرام موسى عن سعادتها باستمرار التعاون مع جامعة لها ثقلها مثل جامعة عين شمس برعاية أ. هشام بدوي رئيس النادي، مؤكدة أن هذا التعاون يقدم المثل و القدوة للشباب و يعكس لهم أهمية العطاء للمجتمع و أن عليهم دوراً في خدمته و تنميته بأيديهم دون انتظار من أحد.
يذكر أن وفد روتاري قصر النيل قد شارك في افتتاح النسخة الخامسة من معرض صنع بفخر في مصر قبيل توقيع بروتوكول الشراكة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نيسان موتور إيجيبت تطرح حملة للتوعية بأهمية الاكتشاف المبكر لسرطان الثدي لتحقيق أعلى نسب الشفاء

كتبت- ايمان الواصلي ...