الرئيسية / أخبار / في افتتاح النسخة الخامسة من معرض “صنع بفخر في مصر” بجامعة عين شمس:أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث: ندعو شبابنا لدعم الصناعة الوطنية و الاستفادة من منتجاتها.

في افتتاح النسخة الخامسة من معرض “صنع بفخر في مصر” بجامعة عين شمس:أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث: ندعو شبابنا لدعم الصناعة الوطنية و الاستفادة من منتجاتها.

افتتح  أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و يرافقه أ.د. عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ.سهيل حمزة أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و عدد من عمداء ووكلاء الكليات و مديرو المراكز الجامعية و وفد رفيع المستوى من نادي روتاري قصر النيل برئاسة أ.مرام موسى نائب رئيس النادي ، معرض ” صنع بفخر في مصر ” و الذي يقام للمرة الخامسة على التوالي بالحرم الرئيسي بجامعة عين شمس بمشاركة 39 شركة من شركات الصناعة الوطنية العاملة في مختلف الصناعات.

و خلال جولته التفقدية داخل أروقة المعرض أشاد أ.د. نظمي عبد الحميد بجودة المنتجات محلية الصنع و التي تنافس المنتجات العالمية قائلاً ” نثق و نفخر بجودة منتجاتنا المصرية ” ، كما أثنى على التنوع الكبير في السلع المقدمة للجمهور من كافة أعضاء المجتمع الجامعي مشيداً بالدور الذي قام به قطاع خدمة المجتمع و بخاصة مركز تسويق الخدمات الجامعية و جميع الإداريين و العاملين بالقطاع تحت إشراف كلاً من أ. سمير عبد الناصر و أ. سهيل حمزة.

و دعا أ.د. عبد الناصر سنجاب الشباب و جميع المترددين على المعرض للاستفادة من المنتجات التي يقدمها المعرض و التي توفر الوقت و الجهد على المستهلك و تسهم في سرعة وصوله للمنتج دون تحمل عناء الذهاب لشراء كل منتج من منافذه الخاصة على حده.

و شدد أ. سميرعبد الناصر على العارضين بضرورة تقديم تخفيضات حقيقية للمستهلك ، و استمع و الحضور لشرح تفصيلي عن طبيعة المنتجات و جودتها و التخفيضات المقدمة للجمهور و التي أطمأن إلى أنها تتراوح بين 20%: 50% على مختلف السلع ، كما أكد أن جامعة عين شمس و قطاع خدمة المجتمع يهدفان لخدمة الوطن و المواطن على مختلف المستويات و في مقدمتها دعم و تشجيع الاقتصاد الوطني و الصناعة المصرية .

و أكد أ.سهيل حمزة أن المعرض سيقام في الرابع عشر من نوفمبر بحرم كلية التجارة و لمدة أسبوع ، لضمان الوصول لكافة أعضاء المجتمع الجامعي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بنك الإسكندرية” يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

كتبت ايمان الواصلي ...