الرئيسية / أخبار / نجاح كبير لمؤتمرالمحتوى الإبداعي (K-Creative Content)

نجاح كبير لمؤتمرالمحتوى الإبداعي (K-Creative Content)

صرح  مدير المركز الثقافي الكوري بالقاهر يانج سانجن، إن مؤتمر المحتوى الإبداعي (K-Creative Content)، الذي تنظمه سفارة كوريا الجنوبية بالتعاون مع غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرية، حقق نجاحًا كبيرًا؛ حيث شهد إقبالًا من محبي الثقافة الكورية في مصر ورجال الأعمال المهتمين بصناعة التكنولوجيا.
كما  أن المركز يسعى من خلال المؤتمر تقديم فرصة للتعاون بين الجانبين المصري والكوري في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتقديم وجه جديد للثقافة الكورية التي تعتمد على التكنولوجيا للشعب المصري، بدلًا من الفعاليات النمطية التي تقدم عروضا فنية غنائية وموسيقية.
وأشار إلى أن التكنولوجيا تسهل ترويج الثقافة والتي تساهم بدورها في تعزيز العلاقات بين الشعوب والبلدان، لافتًا إلى أن الشركات الكورية المتخصصة في تكنولوجيا الواقع الافتراضي والواقع المعزز المشاركة في المؤتمر تستهدف لعرض أحدث التقنيات والبرمجيات والمحتوى الذي تقدمه كوريا لتعزيز مجالات التعاون التكنولوجي ومشاركة الخبرات التكنولوجية مع الجانب المصري.
ويقام على هامش المؤتمر، الذي انطلق بالقاهرة اليوم، معرضًا وعروضًا للأفلام بتقنية الواقع الافتراضي وورش عمل لشرح التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز افتراضيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النواب يوافق على مشروع “الرورو” بشرق بورسعيد

    كتب:فتحى ...