الرئيسية / أخبار / « مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا» و«بنك مصر» يفتتحان المبنى الإداري بالمدينة

« مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا» و«بنك مصر» يفتتحان المبنى الإداري بالمدينة

كتبت ايمان الواصلي

 

افتتحت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، وبنك مصر، مبنى شئون الطلاب، ويأتي افتتاح المبنى الجديد استكمالاً لرؤية المدينة في منح الطلاب تجربة عالمية من خلال نموذج تعليمي فريد.

 

أكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن بنك مصر حريص على المساهمة الايجابية في تنمية المجتمع من خلال مشاريع تنفذها المؤسسة بنفسها، أو من خلال شركاء متخصصين من الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالتنمية، حيث يولي البنك اهتماماً خاصاً للشباب والمرأة في مجالات التنمية الاقتصادية، والتعليم، والصحة وحماية البيئة، إضافة إلى إقامة المشاريع التي تحقق التكافل الاجتماعي في مصر.

وأوضح محمد الإتربي، أن دعم بنك مصر لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، كصرح كبير قادر على تحقيق طفرة في مجال البحث العلمي في مصر، يعتبر الاستثمار الأمثل لخلق جيل كامل مثقف وواعي للعلم والتكنولوجيا، وهو ما يأتي متماشيا مع خطة البنك التنموية التي تهدف إلى تقديم الدعم للشباب ومراكز البحث العلمي والمدارس والجامعات، إيمانًا منه بأهمية تطوير أساليب العملية التعليمية، وفتح المجال أمام القدرات الكامنة الإبداعية للطلاب.

من جانبه قال د. شريف صدقي، الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا: «اليوم نشهد افتتاح واحداً من مباني المدينة، والذي يعد ضمن خطة الإنشاءات لهذا العام، والتي وصلت إلى 75% بدعم كامل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ولقد أُنشئت جميع المباني بأعلى المواصفات والمعايير العالمية وذلك طبقاً للخطة التي وضعها المجلس الاستشاري الأعلى للمدينة، والذي يضم نخبة من حاملي جوائز نوبل في العالم كله في جميع المجالات، وذلك حرصاً منا أن يخرج المشروع بالشكل الذي طالما حلم به الدكتور الراحل أحمد زويل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الصحـّــة الرقميـــّـة ” يسلط الضوء على احدث الأساليب للرعاية الصحية

كتبت/ اية القاضي ...