أخباربورصةعام

إختتام فعاليات مؤتمر «اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية  ConFEAS 2018 » بأبو ظبي

تختتم  اليوم فعاليات  المؤتمر السنوي لاتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية ConFEAS 2018المقام بأبو ظبي في الفترة من 29 إلى 30 أكتوبر الجاري.

وشارك في مؤتمر كونفياس 2018، الذي نظمه اتحاد البورصات الأوروبية الآسيوية بدعم من بورصة أبوظبي، أكثر من 200 من قادة وخبراء التكنولوجيا المالية من جميع أنحاء العالم لمناقشة آخر الابتكارات والتكنولوجيا إلى جانب معايير سوق رأس المال في العالم.

وحول  “كيفية دعم التكنولوجيا المالية للاستثمار الشامل والتوزيع” ، قال  رامي الدُكاني الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برايد كابيتال، : “من الهام عرض آخر ما وصل إليه مجالFintech في مصر إلى جانب إبراز الدور المتميز الذي يجب أن تلعبه المؤسسات المالية في تنمية الاقتصاد الوطني.

 واضاف أن دعوتنا لمناقشة دور التكنولوجيا المالية في نشر الشمول المالي لهو خير دليل على أن مصر كدولة وبرايد كابيتال كشركة تلعبان دوراً فاعلاً في هذا المجال”.

 يشار أن رامي الدُكاني، اختاره مركز Global Fintech Hub بلندن كأحد أفضل 50 مؤثراً في مجال Fintech في منطقة الشرق الأوسط، للمشاركة كمتحدث في المؤتمر  الهام لخبرته التي تمتد لأكثر من عقد في هذا المجال.

وتضم الجلسة التي يتحدث فيها الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة برايد كابيتال كل من محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، وإيجور ماريش، العضو المنتدب لسوق المال والمشتقات المالية ببورصة موسكو، وتور كليفنبرج، الرئيس التنفيذي لشركة باي ماركيتس بأسلو ستوكهولم.