الرئيسية / أخبار / Orange الأردن تطلق حملةلسرطان الثدي حملة خاصة لتوعية النساء في شتى أنحاء المملكة حول مخاطر مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه

Orange الأردن تطلق حملةلسرطان الثدي حملة خاصة لتوعية النساء في شتى أنحاء المملكة حول مخاطر مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه

أطلقت Orange الأردن بالتعاون مع البرنامج الاردني لسرطان الثدي حملة خاصة لتوعية النساء في شتى أنحاء المملكة حول مخاطر مرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه ، وذلك تزامنا مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي .
ويأتي اهتمام Orange الأردن بهذا الموضوع تجسيداً لشراكتها الدائمة مع مؤسسة الحسين للسرطان/البرنامج الأردني لسرطان الثدي، وانطلاقاً من خطتها للمسؤولية المجتمعية المنبثقة من استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials2020″، التي تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بجميع ما يهم مختلف شرائح المجتمع الأردني وتحديداً ما يتعلّق بالمرأة، لما لها من دور في العملية التنموية في المملكة.
ومن ضمن نشاطات هذه الحملة، تم تخصيص جزء من نقاط برنامج “تكرم” للتبرع بها من أجل المساهمة في دعم السيدات الأقل حظا لإجراء فحوصات الكشف المبكر. بالإضافة إلى ذلك، تم إنتاج فيديو توعوي عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، وبمشاركة العديد من السيدات المؤثرات على شبكات التواصل الاجتماعي في المجتمع الأردني.
ولا يتوقّف اهتمام Orange الأردن عند هذا الحد، بل تم تنظيم مجموعة من محاضرات التوعية لموظفات Orange عن سرطان الثدي، بالإضافة إلى استفادتهن من فحص سريري مجاني للكشف المبكر عنه.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“أديداس” تطلق منصها التجارة الإلكترونية بمصر

كتبت ايه حسين ...