الرئيسية / أخبار / نقل الركاب بشباب الأعمال .. تنفي التعليق علي قرارات النقل .. وتؤكد تنسيق كامل مع ” هشام عرفات”

نقل الركاب بشباب الأعمال .. تنفي التعليق علي قرارات النقل .. وتؤكد تنسيق كامل مع ” هشام عرفات”

عكتب :فتحى السايح
نفي عادل مهنا، رئيس لجنة نقل الركاب بالجمعية المصرية لشباب الأعمال، التصريحات المنسوبة له خلال الأسابيع الماضية، والخاصة بقرار وزير النقل هشام عرفات، بزيادة رسوم الخدمات والأنشطة الخاصة بالموانئ المصرية.
وأكد مهنا، أن لجنة نقل الركاب بالمصرية لشباب الأعمال تقوم بالتنسيق الكامل مع وزارة النقل في كل مايتعلق بمنظومة نقل الركاب وفق الأعراف والتقاليد التي تجمع القطاع الخاص بالمسئوليين الحكوميين، وتأتي في إطار رغبة ورعاية مؤسسة الرئاسة للتوافق والتكامل بين القطاعيين.
وشدد مهنا، أن طبيعة عمل لجنة النقل بالجمعية، تختص بمنظومة نقل الركاب ولا تخرج عنها، للحديث عن أي مشتقات آخري تتعلق بالنقل بصورة المختلفة، وعلي رأسها التصريحات التي نسبت له والتي تعد صورة من صور الأخبار المغلوطة التي تسبب في مشاكل عديدة لمنظومة النقل عموماً.
وأضاف مهنا، أن وزارة النقل هي المعنية بكافة التفاصيل المتعلقة بشتي الأفرع الخاصة بمنظومة النقل بشتي صورها، والتصريح من قبل لجنة النقل بشباب الأعمال عن فرع لاتتطرق له اللجنة في عملها يعد مغلوط وغير صحيح.
الجدير بالذكر، أنه تم نسب تصريحات علي لسان مهنا يعلق فيها علي أحد القرارات الخاصة بوزارة النقل والتي تؤدي إلى مضاعفة الرسوم علي تداول الحاويات بالمؤاني وتؤثر علي عمل الشركات العاملة في القطاع وهو ماتم نفيه كلياً.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بنك saib يشارك في فعاليات اليوم العالمي للإدخار