الرئيسية / أخبار / زيارة وفد من جامعة هلسنكي الفنلندية لجامعة القاهرة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لبحث فرص التعاون الأكاديمي بين الجامعتين

زيارة وفد من جامعة هلسنكي الفنلندية لجامعة القاهرة وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية لبحث فرص التعاون الأكاديمي بين الجامعتين

استقبل السيد أ.د. محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، جامعة القاهرة، اليوم الخميس الموافق 25 أكتوبر 2018، وفداً من جامعة هلسنكى الفنلندية، مكون من مجموعة الأساتذة والطلاب الباحثين المتخصصين فى شئون الشرق الأوسط والدبلوماسية، ورافق الوفد من سفارة فنلندا السيدة الدكتورة/ ماريا سيرينيوس، سفيرة فنلندية متقاعدة، والسيد الدكتور/ سعيد صادق، المستشار الثقافى والإعلامى بسفارة فنلندا.
تناول اللقاء سبل التعاون المشترك بين كلية الاقتصاد والعلوم السياسية- جامعة القاهرة، وبرامج الاقتصاد والعلوم السياسية فى الجامعات الفنلندية.
وقام الوفد بعمل جولة داخل جامعة القاهرة وزيارة مبنى القبة بمرافقة الدكتورة ريهام باهي المنسق الأكاديمي لبرنامج الدراسات الأوروبية المتوسطية بالكلية، كما قام بجولة داخل مباني كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تفقد خلالها مكتبة البرنامج، كما التقى الوفد بالدكتورة أمنية حلمي، وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث.
وقد أعرب الوفد عن الامتنان بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وأشادوا بما رأوه من تطور فى منشآت الجامعة والكلية.
وأكد الدكتور محمود السعيد على أهمية تبادل الخبرات بين الجامعتين في مجال الدراسات المستقبلية لما للجامعات الفنلندية من سبق في هذا المجال. كما تناول اللقاء إمكانية تبادل الأساتذة والطلاب وعقد مؤتمرات مشتركة في مجال الدراسات الأورومتوسطية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“بنك الإسكندرية” يدعم محاربات بهية في شهر التوعية

كتبت ايمان الواصلي ...