الرئيسية / أخبار / “اتصالات الإماراتية” إرتفاع إجمالي إعداد المشتركين الجدد

“اتصالات الإماراتية” إرتفاع إجمالي إعداد المشتركين الجدد

أظهرت البيانات المالية لمجموعة الإمارات للاتصالات أن إجمالي عدد المشتركين ارتفع 2.8% خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بالفترة نفسها من العام 2017.

وأوضحت البيانات أن عدد المشتركين ارتفع خلال الفترة  إلى 144 مليون مشترك لتزيد نحو 4 ملايين مشترك مقارنة بـ 140 مليون مشترك في الربع الثالث من 2017.

وعزت المجموعة في البيانات هذا الارتفاع إلى الاحتفاظ بالنمو القوي في أعداد المشتركين في الإمارات، والمغرب، والمغرب، وساحل العاج، وبنين، وتوجو، والنيجر، ومالي، وبوركينا فاسو، وباكستان، وأفغانستان.

وارتفع عدد مشتركي المجموعة في دولة الإمارات إلى 12.5 مليون مشترك بنسبة 0.4% في الربع الثالث 2018، بسبب الأداء الإيجابي لقطاعات الهاتف المحمول وخدمات لايف.

كما دعم قاعدة مشتركي المجموعة خلال الربع الثالث ارتفاع قاعدة المشتركين لاتصالات المغرب إلى نحو 61 مليون مشترك في 30 سبتمبر 2018، وهو ما يمثل زيادة سنوية بنسبة 8%.

وارتفعت أعداد المشتركين في باكستان بنسبة 9% إلى 23.6 مليون مشترك.

أما في مصر، فقد بلغ عدد المشتركين لدى “اتصالات” 31 مليون مشترك، بما يمثل انخفاضاً سنوياً بمعدل 7% جراء التأثر بالمزيد من المتطلبات التنظيمية الصارمة في اكتساب المشتركين التي فرضتها الجهات المنظمة في الدولة.

 

وأعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات، صباح اليوم عن نمو صافي أرباحها خلال فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2018؛ بنسبة 2% لتصل إلى 6.6 مليار درهم، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج معا نتعلم فقه الأخلاق موسم 2 بشكل جديد أقرب للواقع رمضان 2021

انتظروا برنامج معا ...