عام

“شاينا موبايل إنترناشيونال” تعزز استراتيجيتها في المنطقة وتفتتح فرع في دبي

افتتحت شركة “شاينا موبايل إنترناشيونال” المحدودة، مكتبها في دبي للشرق الأوسط، وذلك لتعزيز استثماراتها وتعاونها مع دول الشرق الأوسط، وستعمل  على تعزيز العلاقة مع المشغلين المحليين وتعزيز النمو في حجم وتنوع المنتجات والخدمات. تماشيا مع استراتيجية البيانات والاتصال الضخم، وستقوم الشركة باستشراق فرص الاستثمار في البنية التحتية في المنطقة. ومع الوجود المتميز للشركة في الإمارات، بمزيد من التوسع في البنية التحتية للربط الشبكي لدعم احتياجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنامية للشركات الصينية الموجودة في المنطقة. وفي الوقت ذاته، وستعمل على تقديم منتجاتها التكنولوجية المستقبلية إلى الشرق الأوسط، بما في ذلك المنتجات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.

هذا وقد شهد حفل الافتتاح كلا من ني جيان، سفير جمهورية الصين الشعبية في الإمارات، وعمار المالك، المدير العام لمدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للتعهيد، ولي يو، رئيس مجموعة شاينا موبايل للاتصالات المحدودة، ولي فينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاينا موبايل إنترناشيونال.

وقال عمار المالك، المدير العام لمدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للتعهيد: “يسعدنا أن نهنئ شركة “شاينا موبايل إنترناشيونال” إحدى كبرى شركات الاتصالات بالعالم، على توسعها في مدينة دبي للإنترنت التي تعد أكبر مركز تكنولوجي في المنطقة وتوفر منظومة داعمة تجمع المبتكرين في القطاع التكنولوجي لدعم استراتيجية دبي الرامية لأن تصبح أذكى مدينة في العالم. ومن شأن توسع الشركة في مجمعنا الحيوي أن يعزز الابتكار ويشجع تبادل المعرفة، ونتطلع قدماً إلى تعزيز التعاون مع الشركات التقنية الصينية لتسريع وتيرة الجهود الهادفة لأن تصبح الإمارات إحدى أكثر الاقتصادات المبتكرة والمتقدمة عالمياً”.

كما ذكر ني جيان، سفير جمهورية الصين الشعبية بالإمارات  في كلمته أن تأسيس شركة شاينا موبايل إنترناشيونال الشرق الأوسط له تأثير كبير وبعيد المدى على تعزيز التبادل والعمل معهم في الترويج لمعلومات في الصين والشرق الأوسط، من أجل تحقيق تعاون أكبر.والتعاون في مجال المعلومات والتواصل بين الصين والإمارات. ويأمل أن تتمكن شاينا موبايل، مع شبكتها العالمية، من إثراء المنتجات والخدمات في الإمارات وبقية دول الشرق الأوسط والاسترشاد بمبادئ المزايا التكميلية والتعاون المربح للجانبين، والتعاون النشط مع نظيراتها في الشرق الأوسط في الابتكار في الأعمال التجارية الدولية، والنقل الدولي والربط الشبكي وكذلك مشاركة موارد الشبكة. ويأمل السيد ني أن توفر شركة شاينا موبايل خدمات عالية الجودة للعملاء من الحكومات والشركات والمشغلين

وقال لي يوي، رئيس مجموعة شاينا موبايل للاتصالات المحدودة: “أدى النمو السريع في التجارة بين الصين والشرق الأوسط إلى ارتفاع الطلب على مراكز الاتصالات والبيانات. لدى المستخدمين في الصين والشرق الأوسط توقعات أعلى بالاحتياجات خاصةً على خدمات تجوال البيانات في الوقت الحاضر. يمثل افتتاح مكتبنا في الشرق الأوسط في دبي علامة فارقة هامة لشركة شاينا موبايل لتوسيع أعمالها إلى الشرق الأوسط بأكمله. سنواصل تعزيز الترابط بين البنية التحتية للشبكة، وتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء في الشرق الأوسط.”