الرئيسية / أخبار / تسعير 1000 ألاف سلعة من 2500 مصدر يوميا خلال دورته العشرين: “بورصة الكنانى” مفاجأة معرض “أجرينا الشرق الأوسط” .. غدا مؤسس “بورصة الكنانى” : خلق ثورة معلوماتية فى الأسعار وكشف ألاعيب التجار

تسعير 1000 ألاف سلعة من 2500 مصدر يوميا خلال دورته العشرين: “بورصة الكنانى” مفاجأة معرض “أجرينا الشرق الأوسط” .. غدا مؤسس “بورصة الكنانى” : خلق ثورة معلوماتية فى الأسعار وكشف ألاعيب التجار

كتبت ايمان الواصلي

القاهرة: 24 / 10 / 2018
يستعد معرض “أجرينا الدولى”، أكبر المعارض المتخصص فى إدارة مشروعات الدواجن والثروة الحيوانية والأسماك الذى سينعقد فى القاهرة، غدا، الخميس، للإعلان عن أول بورصة من نوعها فى مصر والشرق الأوسط فى قطاع الإنتاج الزراعى والحيوانى.
وكشف الدكتور جمال الكنانى، مؤسس بورصة “الكنانى” بأن البورصة الجديدة التى سيتم تدشينها خلال المعرض، تتمثل فى إطلاق أول تطبيق موبايل إنترنت فريد من نوعه فى مصر والشرق الأوسط يحتوى على 20 بورصة سعرية تخص كافة مجالات “الإنتاج الداجنى، والحيوانى، والزراعى، والسمكى، والخيول العربية الأصيلة، حيث يعمل هذا التطبيق على إجراء تحديثات لأسعار أكثر من 1000 سلعة على مدار اليوم ، من خلال أكثر من 2500 مصدر، يمثل أغلب المنتجين فى كافة المجالات.
وأوضح الكنانى، بأن الهدف من البورصة الإليكترونية هو خلق ثورة معلوماتية لإتاحة أسعار السلعة الواحدة فى عشرات بل مئات المصادر وترك الخيار للمواطن فى تحديد مصيره، مشيرا بأن هذا التطبيق يخدم توجه الدولة فى تطبيق سياسة السوق الحر دون قيود أو تسعيرات جبرية.
كما أكد مؤسس تطبيق الكنانى، بأن المستفيد من إتاحة كافة أسعار المنتجات وخلق منافسة شرسة بين الشركات والمصانع، هو المواطن المصرى.
وأوضح الكنانى، بأن تأكيدات الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، تركز على المنافسة وزيادة المعروض منعا للرجوع إلى التسعيرة الجبرية، مؤكدا بأن الحل فى وجود ثورة معلوماتية لكشف الأسعار امام الجميع من مختلف مصادرها.
من ناحية أخرى، أوضح الكنانى، بأن “معرض أجرينا” هو ملتقى سنوى لكبار الشركات المحلية والعالمية فى القاهرة هدفه النهوض بصناعة الدواجن والإنتاج الحيواني والثروة السمكية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأستاذ-طارق-فايد-رئيس-مجلس-الإدارة-والرئيس-التنفيذى-لبنك-القاهرة

“بنك القاهرة” يحصل على رخصة “المركزى” للسداد الإلكترونى عبر ماكينات الـ POS