الرئيسية / عام / محافظ البحر الأحمر يتفقد مدينة الحرفيين بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يتفقد مدينة الحرفيين بالغردقة

تفقد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ، ظهر اليوم الأحد، مدينة الحرفيين شمال الغردقة ، وذلك للوقوف على آخر التطورات والمستجدات التي تمت بعملية الإنشاءات بالمشروع وأيضًا تفقد المحلات التجارية بالمنطقة.

واكد عبدالله بسرعة الانتهاء من إنشاء مدينة الحرفيين، والالتزام بالمواعيد المقررة لتسليم المحلات والورش الحرفية، وذلك في اطار خطة التنمية والتطوير التي تقوم بها محافظة البحر الأحمر لنقل الورش الحرفية من داخل مدينة الغردقة إليها .

وشدد محافظ البحر الأحمر خلال جولته على سرعة الانتهاء من الأعمال بالمشروع وضرورة تركيب الإنترلوك أمام المحلات التجارية والورش، كما شدد على سرعة الانتهاء من المحلات التجارية، مشيرًا إلى أن هذه المحلات تعتبر قلب المنطقة لما تمثله من قيمة شرائية سوف تكون متوفرة بالمنطقة، لافتًا إلى أن هذه المحلات ستساعد على توفير المزيد من فرص العمل للشباب وأرباب الحرف.

وأكد محافظ البحر الأحمر علي أن هذا المشروع يساهم في توفير العديد من المحلات لأرباب الحرف المختلفة، حيث تقام على مساحة ٦٠ فدانا، وتشمل إنشاء ١٢٥٣ وحدة حرفية، بالإضافة إلى نحو ١٣٤ محلا تجاريا، بتكلفة بلغت 350 مليون جنيه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء يلتفى وزير الرى بجمهورية جنوب السودان

ايمان الواصلي   ...