أخباراقتصاد عربيعامفن

صالون “المنارة” الثقافى الوجه الأخر الذى لا يعرفه أحد عن “سعد الدين

القاهرة : 23/ 10 / 2018
يُعقد صالون المنارة الثقافى الذى أسسه الدكتور محمد سعد الدين رئيس جمعية مستثمرى الغاز المسال ورئيس لجنة الطاقة بإتحاد الصناعات سهرته الموسيقية، غدا الأربعاء بحضور عدد كبير من رواد الفن والثقافة من مصر والوطن العربى.
ويكشف الصالون الثقافى الوجة الأخر الذى لا يعرفه الجمهور للدكتور محمد سعد الدين بعيدا عن الاجواء السياسية الإقتصادية، حيث تمتد أهمية صالون “المنارة” الفكري، إلى الاهتمام البالغ لحضور العديد من الجنسيات العربية، خاصة من دول السعودية، والكويت، والمغرب، والإمارات، والسودان، الذين اعتادوا على زيارة مصر خصيصا لزيارة الصالون، والاستمتاع للتراث الفني والأدبي المصري الأصيل
وأوضح “سعد الدين”، أن صالون “المنارة” يعقد مرتين شهريًا منذ 8 سنوات، حيث يقام في جمعية مصر للثقافة التي تقع في شارع الثورة بجوار سنترال ألماظة ، بمنطقة مصر الجديدة، ويمتد من السابعة مساء حتى منتصف الليل.

دعوة شخصية لحضور الصالون غدا الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2018 .. الساعة 7 مساء

————————
يتشرف الدكتور محمد سعد الدين رئيس جمعية مستثمرى الغاز المسال ورئيس لجنة الطاقة بإتحاد الصناعات.. بدعوة سيادتكم لحضور سهرة صالون “المنارة الثقافى” لتنقية أذانكم بالموسيقى والفن المصرى الأصيل على كمنجات وعيدان أبرز الفرق الموسيقية فى مصر بقيادة المايسترو اللواء محمد معوض.
العنوان
(مصر الجديدة- شارع الثورة- مكتبة مصر للثقافة بجوار سنترال ألماظة)
للحضور أو الإعتذار رجاء الاتصال
01100061840