أخباراتصالات وتكنولوجياعام

“المياه الوطنية” و STC تبرمان اتفاقية للحلول الرقمية الذكية في خدمات المياه

أبرمت شركة المياه الوطنية اليوم وشركة الاتصالات السعودية STC اتفاقية مذكرة تفاهم لتقديم خدمات في مجالات الحلول الرقمية وتقنيات الاتصالات والمعلومات، وذلك على هامش مشاركة الطرفين في فعاليات معرض جيتكس 2018م في دبي الإماراتية.
ووقع المذكرة كل من عبدالرحمن بن سعود العويس نائب الرئيس للخدمات المشتركة بشركة المياه الوطنية ورياض معوض نائب الرئيس للمبيعات الحكومية وكبارالعملاء بشركة الاتصالات السعودية، وذلك بحضور الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية المهندس محمد بن أحمد الموكلي والدكتور طارق عناية النائب الأعلى للرئيس لقطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية STC.
وتشمل الاتفاقية التعاون لإثراء ودعم محتوى بيانات العملاء والأماكن الجغرافية، إضافة إلى دراسة طرق عمليات التحصيل من خلال مركز المكالمات، ومدفوعات الاتصالات، وبرنامج الولاء من الاتصالات، فضلاً عن رفع أداء التحصيل بالشكل الذكي.
كما تضمنت الاتفاقية أن تقوم شركة الاتصالات السعودية بإجراء دراسة لحلول المؤتمرات والاجتماعات المرئية التي تنظمها شركة المياه بصورة عامة لتحديد جميع متطلباتها وتقديم أحدث الحلول الرقمية، وتقديم باقات وعروض اتصال خاصة بموظفي شركة المياه الوطنية وعائلاتهم.