أخبارسيارات

يخت مذهل يحمل ضيوفه بمروحيتين

صممت شركة سينيك  يختا فاخرا ومذهلا أطلقت عليه اسم الجديد  Scenic Eclipse  والذي جهز  خصيصا لحمل طائرتين مروحيتين يمنح  من خلالهما ضيوفه فرصة تجربة سفر لا مثيل لها عبر  الوصول للأماكن التي لا يمكن الوصول لها باليخت.

وأوضحت الشركة أن طائراتها وهي من موديل   Airbus H130 تم بناؤها في مصنع شركة إيرباص بفرنسا، وتم تصميمها الداخلي بمصنع  Pacific Crown Helicopters  في أستراليا، وروعي في صناعتها مراعاتها للبيئة بفضل انبعاثاتها الملوثة المنخفضة.

هذا وقد تم تعديل الطائرتين لتصبحا أكثر مناسبة لليخت بتزويدهما بمراوح قابلة للطي ليستغلوا أقل مساحة من اليخت. وقد جاء اختيار موديل   Airbus H130 نظرا لكونه من أهدأ المروحيات صوتاً في العالم.

وأشارت الشركة إلى أن كل مروحية ستتسع لستة ركاب مع الطيار، وستتمتعان بعدة مواصفات خاصة معدة وفقاً للطلب بدءً من المقاعد الجلدية وصولاً لسماعات الأذن اللاغية للضوضاء والاتصال بجهاز تشغيل الموسيقى عبر البلوتوث، إضافة لخمس كاميرات لالتقاط الصور ليستمتع بها الركاب لاحقاً.

وهذا اليخت يوفر سبل الراحة الفاخرة للعملاء عبر طائرتيه اللتين ستمكنانهم من الاستمتاع بالوصول لأفضل المواقع الطبيعية بمنحها جميع ركابها رؤية أوضح، إذ إنهما مصممتان لتحلقا فوق الحدائق الطبيعية، ومحميات الحيوانات الطبيعية وغيرها،