أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

تقدم اتصالات خدمات إيداع ضريبة القيمة المضافة للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة “Hello Business Hub”

أعلنت “اتصالات”  أنها تعاونت مع شركة “سكايلينز للاستشارات الضريبية” لتقديم خدمات إيداع ضريبة القيمة المضافة (VAT) حصريًا لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة في “Hello Business Hub”.

وهذا يتماشى مع تشريع ضريبة القيمة المضافة التابع للحكومة الإماراتية والذي أدخل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5٪ في الأول من يناير من هذا العام. بموجب القانون الجديد ، يجب تقديم ضريبة القيمة المضافة من قبل دافعي الضرائب المسجلين في نهاية الفترة الضريبية.

من جانبه ، قال عصام محمود ، النائب الأول لرئيس قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة ، “بالتعاون مع شريكنا الاستشاري الضريبي في” Hello Business Hub “، يسرنا دعم عملاءنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال هذه المبادرة الجديدة التي تهدف إلى مساعدتهم على تلبية متطلباتهم. مسؤوليات ضريبة القيمة المضافة من خلال توفير الاستشارات وتوجيههم من خلال كل خطوة على الطريق ، مما يمنحهم راحة البال.

“تعد الشركات الصغيرة والمتوسطة من المساهمين المهمين في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ، ونحن في” اتصالات “نعمل بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة من خلال تمكينهم من الحصول على الأدوات والخدمات المناسبة تحت سقف واحد ، وستعمل” اتصالات “و” سكايلاين للاستشارات الضريبية “بشكل نشط مع الشركات الصغيرة والمتوسطة لضمان الامتثال السليم لضريبة القيمة المضافة واعتمادها “.

بالإضافة إلى تقديم ضريبة القيمة المضافة ، يتمتع عملاء SMB أيضًا بالخدمات المجانية الأخرى ، بما في ذلك أرشفة المستندات لمدة خمس سنوات ، وبرامج المحاسبة المالية القائمة على السحابة ، وإيداع ضريبة القيمة المضافة ، وإدارة التدفقات النقدية ، والميزانية العمومية ، والأرباح والخسائر ، والوصول إلى ضريبة القيمة المضافة مكتب المساعدة ، والمصالحة المصرفية ، وأنشطة الاستيراد / التصدير ، وتسجيل ضريبة القيمة المضافة ، وأربع زيارات مجانية للمحاسب شهريا في مقار العملاء.

يستهدف مركز Hello Business Hub ، الذي افتتح في شهر فبراير من هذا العام ، احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم عروض متكاملة متكاملة ، تتراوح من إعداد الشركة إلى تسجيل الشركات ، والخدمات المصرفية إلى التأمين ، وتأجير المكاتب للأثاث ، بالإضافة إلى أحدث منتجات وخدمات الاتصالات من اتصالات وأكثر من ذلك. تخدم “اتصالات” حالياً أكثر من 300،000 عميل من عملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة ، حيث تعمل معهم بشكل وثيق في رحلة التحول الرقمي.

يقدم المركز التجاري المتخصص الواقع في مبنى One JLT ، أبراج بحيرة جميرا في دبي ، أحدث حلول الاتصالات السلكية واللاسلكية المصممة للمشغلين والشركات الصغيرة والمتوسطة ، بالإضافة إلى منصة موسعة يقدمها شركاؤه الاستراتيجيون في الأعمال.