أخباراتصالات وتكنولوجيابنوكعام

 المحفظة الذكية في مرحلة التجارب بالتعاون مع فورى .. وتفعيلها للعملاء أكتوبر المقبل ببنك قناة السويس قريبا

كتبت ايمان الواصلي

 

صرح حسين الرفاعي رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس إن مصرفه أطلق مؤخراً منتج إسلامي جديد تمثل في وديعة متوافقة مع الشريعة الإسلامية «مرابحة» متغيرة العائد، يصرف عائدها شهرياً أو كل ثلاثة أشهر وفقاً لرغبة العميل.

كما اوضح  أن المحفظة الذكية التي يستهدف البنك إطلاقها بالتعاون مع «فوري» دخلت مرحلة التجارب، متوقعاً تفعيلها للعملاء خلال شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف الرفاعي: «نستهدف إعادة إطلاق منتج بطاقات الخصم للعملاء بمميزات جديدة خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من التطوير بما يتناسب مع احتياجات العملاء.»

أشار رئيس بنك قناة السويس أن مصرفه افتتح فرعين مؤخراً ضمن شبكة فروع البنك التي وصلت إلى 41 فرع حالياً، حيث تم افتتاح الفرعين في مدينة نصر و6 أكتوبر، مؤكداً أن البنك يستهدف الوصول بشبكة فروعه إلى 45 فرع قبل نهاية العام الحاري.

تابع: «تم اختيار مناطف الفروع الأربعة الجديدة في قنا وبني سويف في ظل اهتمام الإدارة بالتوسع في الصعيد، هذا بالاضافة إلى فرعين في الاسكندرية.»

أضاف أن مصرفه حصل على على قطعة أرض بمساحة 9 آلاف متر في العاصمة الإدارية الجديدة لتدشين مقر رئيسي للبنك، وجاري دراسة التعاقد مع المقاول العام ومكتب الاستشارات الهندسية، للبدء في تنفيذ المشروع