أخباراتصالات وتكنولوجيابنوكعام

تحالف إستراتيجي بين «فوري» والبنك الأهلي يؤسسان شبكة «فوري دهب» لإتاحة الخدمات الحكومية

وفوري هى اول وأكبر منصة دفع اليكترونى فى مصر تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات خلال قنوات متعددة و اكثر من 90 الف موقع، تتيح فوري طرق آمنة وسهلة لدفع الفواتير عن طريق قنوات متنوعة تشمل ماكينات الصراف الآلي ومحافظ المحمول والمنافذ التجارية بالإضافة للدفع عن طريق الانترنت، تشمل شبكة المنافذ التجارية لفوري محلات البقالة الصغيرة والصيدليات والمكتبات ومكاتب البريد، وكل منها مجهز بماكينات نقطة البيع المماثلة لماكينات الدفع الخاصة ببطاقات الائتمان البنكية.

المهندس أشرف صبري رئيس مجلس إدارة شركة فوري عن نقل كافة الخدمات والمدفوعات الحكومية التي تقدمها شركته إلى الشبكة الجديدة “فوري دهب”.

كما ان  “فوري دهب” هي شركة متخصصة في المدفوعات الإلكترونية الحكومية تضم ضمن هيكل ملكيتها فوري للمدفوعات الالكترونية والبنك الأهلي المصري، وإحدى الجهات المسئولة عن تأمين التعاملات النقدية والحكومية، رافضًا الإفصاح عن الجهة بالتحديد.

ولفت إلى أن الشبكة الجديدة اعتمدت على اسم “فوري” نظرًا للمصداقية التي حققتها لدى المواطنين، موضحًا أنها تمتلك حصة الأقلية في الكيان الجديد.

وأشار إلى أن الخدمات التي تم نقلها للشركة الجديدة، هي خدمات المرافق العامة مثل فواتير الكهرياء والمياه، والخدمات المتعلقة بالمرور مثل دفع المخالفات وتجديد التراخيص وغيرها.

ووقعت فوري دهب الأسبوع الماضي بروتوكول تعاون مع  شركة بوابة مصر للعالم الرقمية لتوفير وسيلة دفع أمنه على مدار اليوم  وطوال أيام الأسبوع خاصة أن بوابة مصر تهدف تقليل مخاطر التحصيل والاحتفاظ بالنقدية والعمل على زيادة سرعة تدفق الأموال لحساب الشركات مباشرة والمساهمة في خلق مناخ استثماري متميز.