أخباراتصالات وتكنولوجيااقتصاد عربيعام

“اتصالات الامارات “تتعاون مع “سكاي لاينز”  للاستشارات الضريبية” لتوفر خدمة تحصيل “المضافة” مجاناً

أعلنت شركة “اتصالات” اليوم الأحد، عن تعاونها مع شركة “سكاي لاينز”  للاستشارات الضريبية” لتقديم خدمات تحصيل ضريبة القيمة المضافة  لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال مركز ” هاللو بيزنس هوب”.

وأوضحت الشركة أن هذه الخدمة تتماشى مع قانون ضريبة القيمة المضافة التابع لحكومة دولة الإمارات، والذي دخل حيز التنفيذ في الأول من يناير من العام الحالي، وهي ضريبة غير مباشرة بنسبة 5%. حيث يتحتم على المسجلين في الضريبة لدى الهيئة تقديم قيمة الضريبة المضافة في نهاية الفترة الضريبية.

وقال عصام محمود، نائب رئيس أول الشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات”: “يأتي هذا التعاون بين “اتصالات” و “سكاي لاينز” للاستشارات الضريبية” ليؤكد الحرص المستمر الذي توليه “اتصالات” لدعم عملائها في قطاع الأعمال.

و تهدف “اتصالات” من خلال هذه المبادرة الجديدة إلى مساعدتهم في الأمور المتعلقة بضريبة القيمة المضافة، عبر توفير الاستشارات والتوجيهات اللازمة بما يمنح العملاء المرونة وراحة البال.

وأضاف عصام محمود: “تعتبر الشركات الصغيرة والمتوسطة من العناصر المهمة التي تساهم في ازدهار اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، ولمواكبة ذلك تعمل اتصالات بشكل وثيق مع الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة وتوفر لهم الأدوات اللازمة والخدمات المناسبة تحت سقف واحد وهو مركز “Hello Business Hub”.