أخبارسيارات

انطلاق شراكة قوية إكسون موبيل مصر و EIT الوكيل الحصري لـ “كيا موتورز” توقعان عقد شراكة لمدة5 سنوات

– سامي الأنصاري: ” نعلن انطلاق شراكة قوية سوف يشعر عملاءنا بها وسوف تضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من النجاحات”

– خالدنصير : ” نعتز بالعمل مع إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر والتي ستقدم منتجات متطورة تليق بعملاء كيا موتورز”

يحمل عام 2018 الكثير من الإنجازات والنجاحات لشركة إكسون موبيل مصر، والتي نظمت احتفالية رائعة لتوقيع عقد شراكتها الجديدة مع الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات الوكيل الحصري لكيا موتورز في مصر، وذلك في حضور كل من المهندس سامي الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر، والمهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلاتEIT، فضلا عن حضور كوكبة رفيعة المستوي من مسئولي الشركتين والسادة الإعلاميين.
وبهذه المناسبة، ألقي المهندس سامى الأنصاري مدير عام الزيوت بشركة إكسون موبيل مصر كلمة للحضور أعرب فيه عن سعادته بهذه الشراكة، قائلا:” نشهد اليوم إنجازاً جديداً لنا نفخر ونعتز به وهوتوقيع عقد شراكتنا معEIT الوكيل الحصري لكيا موتورز لمدة خمس سنوات . وبموجب هذه الشراكة، نعلن انطلاق تعاون بين الشركتين سوف يشعر عملاءنا به ويضيف لرصيد الشركتين الكثير والكثير من خلال أثاره الإيجابية والتي تتمثل في تقديم أجود وأحسن المنتجات من الزيوت التي تليق بعملاء كيا موتورز وتجيب كافة احتياجاتهم “.
وأوضح الأنصاري أن شركة إكسون موبيل مصر تحترم عملاءها وتحوذ دوما على ثقتهم ورضاءهم من خلال التكنولوجيا المتطورةالموجودة في كل منتجاتنا.  وأضاف قائلا: ” نسعي دوما في إكسون موبيل مصر عاماً بعد عام علي تقديم منتجات وخدمات تفوق توقعات عملاءنا في محطات الشركة والتي تزيد عن 350 محطة وقود وأكثر من 60 مركز خدمة لموبيل 1علي مستوي الجمهورية، فضلا عن استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا في مصانع الزيوت والشحومات بالإسكندرية والعاشر من رمضان والتي تعد من أفضل المصانع على مستوى العالم، وتقوم بتصدير الإنتاج المصري لأكثر من 45 دولة “.
وفي ختام كلمته وجه المهندس سامي الأنصاري الشكر للسيد خالد محمد نصير ولفريق عمل الشركتين وللحضور متمنياً أن تشهد الخمس سنوات القادمة الكثير من النجاحات والإنجازات للجانبين وأن يواصلا ريادتهما للسوق المصرية الذي يعد سوقاً واعداً للاستثمارات.
ومن جانبه أكد المهندس خالد محمد نصير رئيس مجلس إدارة شركة EITعلى اعتزازه بالعمل مع شركة إكسون موبيل مصر أحد أكبر شركات المنتجات البترولية في مصر. وأضاف قائلا: ” نحن على يقين بأن شركة إكسون موبيل مصر سوف تقدم لنا منتجات وخدمات متطورة تناسب مواصفات العلامة التجارية كيا مورتوز وتوفرعلى كافة احتياجات عملاءنا”.
وفي ختام الاحتفالية، قام فريق عمل الشركتين بتبادل الصور التذكارية،آملين أن تتحقق كل الأهداف المرجوة من هذه الشراكة المتميزة.