أخباراتصالات وتكنولوجياعام

TIM و Fastwebتطلق أول محطة 5G (تتوافق مع معايير 3GPP) في الاستخدام التجاري في ايطاليا بالتعاون مع هواوي

وضعت TIM و Fastweb أول محطة قاعدة 5G (تتوافق مع معايير 3GPP) في الاستخدام التجاري ، والتي تتميز بمعدات هواوي من الجيل الثاني (E2E). كما أظهر الشركاء الثلاثة معا عشر حالات استخدام 5G في التعاون.

وحضر لويجي دي مايو ، نائب رئيس وزراء إيطاليا ووزير التنمية الاقتصادية والعمل والسياسات الاجتماعية ، حفل الافتتاح للضغط على زر بدء التشغيل لنشر أول محطة قاعدة 5G. تنوي TIM و Fastweb تزويد مدينتي Bari و Matera بالتغطية التجارية لـ 5G (75٪ من السكان) بحلول نهاية عام 2018.

وضغط لوجي دي مايو ، نائب رئيس وزراء إيطاليا ووزير التنمية الاقتصادية والعمل والسياسات الاجتماعية ، على زر بدء التشغيل في أول محطة للقاعدة 5G.

استغلت كل من TIM و Fastweb و Huawei هذه الفرصة للتدليل المشترك على ما مجموعه عشر حالات استخدام 5G في Fiera del Levante في باري. تركز حالات الاستخدام هذه على المدينة الذكية والنقل والبيئة والتراث والصحة الذكية والميناء الذكي و AR / VR والثقافة الذكية والسياحة والطريق الذكية والزراعة الذكية وما إلى ذلك. “سيكون 5G عامل التمكين الأكثر أهمية للعديد من الخدمات المبتكرة وقال ماريو دي ماورو ، مسؤول الاستراتيجية والابتكار وخبير تجربة العملاء في TIM: “يمكن أن تحدث ثورة في حياة المواطنين والأعمال التجارية ، وأن تنفذ بفعالية النموذج الاجتماعي الجيجابي”. “إن حالات الاستخدام الجديدة والمثبتة التي تم إطلاقها مع مشروع باري ماتيرا 5G هي جزء من محفظة كبيرة للحلول المبتكرة التي تطورها شركة Telecom Italia لتسريع رقمنة البلد”. أندريا لازانيا ، رئيسة قسم التكنولوجيا في Fastweb ، سلطت الضوء على: من 5G لا نهاية لها وقادرة على تحويل حياتنا بطريقة عميقة. تمثل إضاءة أول محطة قاعدة 3GPP 5G في باري علامة بارزة جديدة في طريق الابتكار في مشروع باري ماتيرا 5G “.

 

وباعتبارها شريكًا تجاريًا طويل الأمد لـ TIM و Fastweb ، قدمت Huawei سلسلة من الأجهزة التجارية E2E 5G للمساعدة في إنشاء شبكات أساسية وشبكات اتصال ، بالإضافة إلى معدات فرضية العملاء (CPE). “إن الأبحاث والاستثمارات في الإقليم والتعاون مع النظام البيئي الشريك هي في أساس فلسفة هواوي ويمكن رؤيتها في حالات الاستخدام المقدمة في Fiera del Levante ، أحد أهم الإنجازات في إيطاليا” ، قال Luigi De Vecchis ، رئيس شركة Huawei Italia. “نحن نعتقد أن هذا يمثل خطوة مهمة لإنشاء الخدمات الرقمية وفرصة فريدة للتنمية ليس فقط لجزيرة Puglia بل لكل إيطاليا”.

الخبر مترجم