أخباراتصالات وتكنولوجياعام

إكوينيكس تعين تشارلز مييرز في منصب الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للشركة

صرحت  شركة إكوينيكس، وهي الشركة العالمية المتخصصة في الربط البيني ومراكز البيانات، أن مجلس إدارتها عين تشارلز مييرز في منصب الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للشركة، وهو قرار ساري المفعول اعتباراً من الآن. وسينضم مييرز أيضاً إلى مجلس إدارة إكوينيكس، فهو يخلف بيتر فان كامب الذي تولى منصب المسؤول التنفيذي الأول بالنيابة منذ يناير 2018. وسيستأنف فان كامب دوره كرئيس تنفيذي لمجلس إدارة شركة إكوينيكس.

وصرح  بيتر فان كامب، الرئيس التنفيذي لشركة إكوينيكس: “تشارلز قائد مذهل ساهم إلى حد كبير في نجاح إكوينيكس خلال الأعوام الثمانية الماضية وأدى أدواراً هامة في الشركة إذ تضاعف حجمنا أربع مرات ونمت عائداتنا من 1.2 مليار دولار إلى أكثر من المليارات الخمسة التي نتوقع تسجيلها هذا العام.

يتميز مييرز بكونه إدارياً عالمي الطراز يهوى الابتكار الاستراتيجي. وهذه المزايا تجعله إلى جانب سجله الناجح في توفير القيمة لعملائنا ومساهمينا خياراً ممتازاً وشخصاً مناسباً لتطبيق استراتيجيتنا بنجاح والاستفادة من الفرص التي يقدمها السوق.”

يتمتع مييرز بخبرة 25 عاماً في العمل في قطاع التكنولوجيا وقد تولى عدة مناصب قيادية تنفيذية في شركات اتصالات وتكنولوجيا معلومات رائدة. انضم مييرز إلى إكوينيكس عام 2010 بصفته رئيساً للأمريكيتين وقاد أكبر منطقة عاملة لدى الشركة عبر مرحلة نموّ كبير وأداء مبهر.

وعين عام 2013 مدير عمليات في إكوينيكس حيث قاد مساعينا لتحقيق الاتساق العالمي وأشرف على المبيعات العالمية والتسويق والعمليات والخدمات والابتكار. كما أشرف على تنظيم منتجاتنا وقاد فرق تطوير التكنولوجيا والاستراتيجية والأعمال، فكان المسؤول عن مرحلة النموّ التالية التي عرفتها الشركة وسعى إلى التركيز على الاحتياجات المستقبلية للعملاء والشركاء.
قال مييرز: “انضممت إلى إكوينيكس قبل ثمانية أعوام كونها شركة تقدم فرصاً استثنائية وتحتضن موظفين رائعين، ويشرفني جداً أن أبدأ بخدمة الشركة من خلال منصبي كمسؤول تنفيذي أول.

كما أتطلع للتعاون مع أكثر من 7500 زميل لي حول العالم خدمةً لعملائنا وشركائنا فيما نعزز قدرتنا التي لا تضاهى على مساعدة المؤسسات على تطوير أجندات التحوّل الرقمي التي تعتمدها. فالفرص المتاحة أمام إكوينيكس هائلة وأنا ملتزم بتعزيز الابتكار والاستراتيجية وعملية التنفيذ لنصبح المركز الموثوق للعالم المرتكز على السحابة”.