أخباراتصالات وتكنولوجياعام

epson تطلق طراز جديد من الطابعات ” الحبر الخماسي الألوان ITS”

كشفت شركة “ابسون” عن اطلاق نظام الحبر الخماسي الألوان ITS حيث اضافت طُرزًا جديدة إلى مجموعتها من الطابعات الخالية من خراطيش الحبر. ويوفّر الطرازان نظام حبر جديدًا من خمسة ألوان )L7160 وL7180(، في حين أصبح من الممكن الآن الحصول على تصميم الجيل القادم الفعّال للفئة ITS في الطابعات المنزلية للمستوى المبتدئ(الطُرز L3110/1 وL3150/1 فقط.

ولأول مرة سيجد المستخدمون الذين يبحثون عن طابعة خالية من خراطيش الحبر تناسب كلاً من المهام الإبداعية والمكتبية حلاً مثاليًا من خلال الطابعات الثلاثية الوظائف الجديدة L7160 وL7180 من إبسون التي تندرج ضمن الفئة ITS. ويدعم هذه الطُرز نظام حبر جديد مكوّن من 5 ألوان ويتضمّن حبرًا أسود للصور وحبرًا صبغيًا أسود، ما يجعله رائعًا لإنتاج كل شيء، من الصور والرسومات والمخططات إلى المستندات المكتبية. ومن خلال دعمها لمجموعة متنوعة من المهام، تمتاز هذه الطُرز بإمكانية طباعة متنقلة وقارئ للبطاقات وطابعة لأسطوانات CD وإمكانية طباعة على الوجهين. ويدعم الطراز L7160 إمكانية الطباعة على الورق مقاس A4 بينما يشمل الطراز L7180 الورق مقاس A3 أيضًا.

وعلاوةً على ذلك، هناك طُرز جديدة – L3110/1 وL3150/1 – تُضيف وظائف معزّزة وعناصر جمالية محسّنة ومدمجة إلى فئة الطابعات المنزلية للمستوى المبتدئ. وتعتبر هذه الطُرز مثالية لتوفير المساحة في المنزل، كما تمتاز بتصميم الجيل القادم من إبسون حيث تم نقل خزان الحبر من جانب الطابعة إلى واجهتها الأمامية، وأصغر حجمًا. ويعني هذا التعديل أيضًا أنه أصبح من السهل معرفة مقدار الحبر المتبقي من خلال شاشة مرئية.

وباعتباره ركيزة تدعم التصميم المعدل، يأتي النظام المحسّن لتعبئة الحبر بعد تصميمه لإعادة تعبئة الحبر من دون عناء. ويعتبر هذا النظام رائعًا للعائلات الكثيرة الانشغالات؛ إذ إنه يقلّل من الانسكابات باستخدام عبوات أكثر سهولة في فتحها، ويسهل سكب الحبر منها دون الحاجة إلى الضغط عليها، ويمكنها فقط ملء الخزانات باللون المطابق. وتأتي هذه الطُرز الثلاثية الوظائف بكمية من الحبر تكفي لمدة تصل إلى ثلاث سنوات مرفقة في عبوة البيع، ما يساعد المستخدمين في توفير ما يصل إلى 90% من تكلفة الحبر. وتتضمن الطُرز أيضًا ميزات الطباعة المتنقلة L3150/1.

و قال جاسون وايلي، مدير المبيعات بشركة إبسون الشرق الأوسط: “نحن متحمسون حقًا لإطلاق الطرازين L7160 وL7180 لأنهما يسدان ثغرة في مجموعة منتجاتنا التي من المؤكد أنها ستلقى استحسان العاملين في مجال التصميمات الإبداعية من وكالات الدعاية والإعلان والمؤسسات التعليمية إلى المصوّرين الفوتوغرافيين. ونظام الحبر الخماسي الألوان الجديد هو فقط ما يحتاجون إليه لطباعة مجموعة متنوعة من الصور والمستندات، في حين أن مجموعة الميزات المتنوعة ستضمن إتمام كل مهمة بسهولة ويسر”.

“نحن على يقين من أن الطُرز L3110/1 وL3150/1 ستشهد أيضًا رواجًا كبيرًا لدى المستخدمين في المنازل. ولقد أثبت تصميمنا الصغير والمعاد تصميمه للفئة ITS رواجًا كبيرًا عبر مجموعة منتجاتنا التي تركّز على الأعمال؛ لذا طرحنا هذا التصميم حتى يمكن للمستخدمين في المنازل أيضًا الاستفادة من تصميمه العصري وقابليته المحسّنة للاستخدام”.