أخباراتصالات وتكنولوجياعام

“اتصالات” ترعي الجنة البارالمبية الإمارتية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة بمشاركة 47 رياضياً في الفترة ما بين 6 إلى 13 أكتوبر في العاصمة جاكرتا

أعلنت “اتصالات” عن رعايتها للجنة البارالمبية الإمارتية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة والتي ستقام في أندونيسا 2018.

 

ومن المقرر أن يشارك 47 رياضياً من فريق الإمارات البارالمبي لأصحاب الهمم في ثمانية فعاليات رياضية مختلفة هي ألعاب القوى ورفعات القوة والرماية والبوتشيا والدراجات وتنس الطاولة والقوس والسهم والجودو، وذلك في الفترة ما بين 6 إلى 13 أكتوبر في العاصمة جاكرتا.

 

وبهذه المناسبة، صرح د. أحمد بن علي النائب الأول للرئيس – اتصال المجموعة في شركة “اتصالات”: “نفخر في “اتصالات” بأن نكون الراعي الرسمي للجنة البرالمبية الإمارتية في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية في إندونيسيا عام 2018 والتي تأتي تماشياً مع مساعي “اتصالات” المستمرة لتكون شريكاً فاعلاً لأهم الأحداث الرياضية العالمية، علاوةً على دعمها للمبادرات الدولية المساندة لأصحاب الهمم. الأمر الذي ينطوي تحت استراتيجية المسؤولية المجتمعية التي تتبناها اتصالات، والمتمثلة في دعم أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمعات وتوفير الفرص المتكافئة للجميع تحقيقاً للأهداف الوطنية في هذا الصدد. مشيراً أن الرياضة هي حق مشروع للجميع حيث تمثل انعكاساً جميلاً لاندماج الثقافات والمجتمعات في مكان واحد، مع أمنياتنا الخالصة بالتوفيق والنجاح لفريق الإمارات المشارك في هذا الحدث المتميز”

 

وتعتبر الألعاب البرالمبية الآسيوية التي ستقام في إندونيسيا عام 2018، أحد أهم الأحداث الرياضية العالمية المرتقبة، والتي ستضم مجموعة من الرياضيين يتنافسون في مختلف المسابقات الرياضية، كما من المتوقع أن يشارك حوالي 3000 رياضي من 43 دولة في 15 رياضة بارالمبية و 3 رياضات غير بارالمبية، وجميعها ستقام في نفس الأماكن.