أخبارعامعقارات

شركة الأهلي للتنمية العقارية تنفيذ مشروع “جايا” بالساحل الشمالي بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه على مساحة 265 فدان

 

شركة الأهلي للتنمية العقارية تنفيذ مشروع “جايا” بالساحل الشمالي، مطلع العام المقبل، بإجمالي استثمارات تبلغ 5 مليارات جنيه. كما صرح  المهندس أحمد صبور، العضو المنتدب للشركة، أن المشروع يقع على مساحة 265 فدان، وهو مشروع سكني سياحي، يضم 3500 وحدة سكنية بمساحات متنوعة، وانه جار اصدار التراخيص الخاصة به من محافظة مرسى مطروح، مشيرًا إلى أنه تم تسويق 50% من المرحلة الأولى بنجاح.

 

كما  أن السوق العقارية تتميز بالكفاءة والاداء الجيد خلال موسم الصيف الحالي وخاصة بالمناطق الساحلية، حيث لا تزال القدرة الشرائية للعملاء جيدة ولا يوجد بها أي تراجع، فضلًا عن تنفيذ شركته لمنتجات عقارية متميزة تتناسب مع احتياجات العملاء والسوق.

قد كشف عن اجراء شركته مفاوضات مع شركة عقارية بإقليم الدلتا للمشاركة في تطوير مشروع على أراضي مملوكة لهذه الشركة، حيث تستهدف الشركة التواجد بإقليم الدلتا ذات القدرة الشرائية المرتفعة والنقص الحاد في تلبية احتياجاته السكنية، مضيفًا أن الكثير من شركات التطوير العقاري تنتظر الطرح الاستثماري الأول بمدينة المنصورة الجديدة والتي ستجذب كافة المطورين الباحثين عن أراضي بإقليم الدلتا.

أكد أن التواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة يأتي ضمن الخطة الاستثمارية للشركه، على أن يتم تحديد توقيت الاستثمار بالمدينة مع وضع الخطة الاستثمارية للشركة للعام المقبل، لافتًا إلى أهمية المشروع الاقتصادية والتنموية والاستثمارية وحجم الإقبال عليه من قبل المطورين والعملاء.