أخبارعام

عقب توقيع بروتوكول التعاون بين الزراعى وشبكة بشاير نائب رئيس الزراعى: ” فى تصريحات خاصة” البروتوكول ينص على التعاون بين الطرفين فى تنفيذ حزمة من الأنشطة التسويقية لتخدم المجتمع الزراعى

كتب:فتحى السايح

عقب توقيع بروتوكول التعاون بين البنك الزراعى وشبكة بشاير ، قال الدكتور تامر جمعه ناءب رءيس البنك الزراعي المصرى لقطاع الاعمال ” فى تصريحات خاصة ” ان البروتوكول ينص على التعاون بين الطرفين فى تنفيذ حزمة من الأنشطة التسويقية تخدم المجتمع الزراعى من خلال وضع كافة البرامج التمويلية للبنك الزراعى المصرى على شبكة التسويق الرقمى”شبكة بشاير” مع تصميم آليات التواصل المباشر من خلال الشبكة بين المشاركين فيها والإدارات المتخصصة للبنك الزراعى المصرى.
واضاف ان بروتوكول التعاون يتضمن تعريف عملاء البنك الزراعى المصرى بخدمات التسويق الزراعى الرقمي والإرشاد على شبكة بشاير.
مشيرا كما ينص البروتوكول على إمكانية إضافة برامج تمويلية لأنشطة تسويقية ، وتمويل مشروعات ناشئة فى مجال الزراعة والتصنيع الزراعى.
يذكر أن شبكة بشاير تُعد مؤسسة اقتصادية معرفية تقوم بانشاء وإدارة شبكات تسويق زراعى باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وبوابة على الانترنت لأول مرة فى مصر وتطبيق سلاسل القيمة للربط المباشر بين صغار المزارعين واسواقهم .
وتقدم من خلال الشبكة المعلومات الفنية والتسويقية التى تخدم صغار المزارعين بما يساعد على تنمية المشروعات الزراعية وتسويق منتجاتها ، ويربط بين الأهداف الاقتصادية الأساسية والتنمية المجتمعية من خلال آليات اقتصاد المعرفة.
وقع البروتوكول عن البنك الزراعى المصرى الدكتور تامر جمعة ، نائب رئيس مجلس إدارة البنك لقطاعات الأعمال والأستاذ خالد فؤاد ، رئيس قطاع التسويق ، وعن شبكة بشاير الدكتورة دره فيعانى رئيس شبكة بشاير