أخبارسيارات

هيونداي “سنتافي” الجديدة بعد التحسين

بدأت شركة هيونداي لصناعة للسيارات انتاج سياراتها الأصلية طراز”سنتافي” قبل قرابة عشرين عاما ، ومع مرور الزمن صارت السيارة القادرة على السير في الطرق الوعرة واحدة من سياراتها الأكثر مبيعا. والآن وهي في جيلها الرابع تتميز سنتافي 2019 بأنها أكثر هدوءا وآمانا وأناقة.

وذكر موقع “موتور تريند” المعني بشؤون السيارات أن السيارة الجديدة سنتافي 2019 من انتاج هيونداي عادت للتركيز بقوة على الشكل أكثر من أي وقت مضى. إذ تحتوي على مصابيح صغيرة نهارية تعمل بالباعث الضوئي الثنائي مركبة في مكان مرتفع من السيارة ومصابيح أمامية منخفضة الارتفاع. وتم تصغير المصابيح الخلفية ، أما مصابيح الرجوع للخلف فقد تم تخفيض ارتفاعها.

كما أدخلت هيونداي تحسينات على شاسيه سنتافي حيث أن أجهزة مص الصدمات الخلفية مركبة الآن بشكل عمودي بدل من تركيبها بزاوية.ومعظم أجهزة التعليق روعي فيها تحسين الراحة والثبات أثناء القيادة.

والمساحة الداخلية تعد رائعة في السيارة سنتافي 2019 حيث تتسع لخمسة أشخاص والمقاعد الخلفية قابلة للتعديل ، كما أن مساحة حقيبة السيارة كبيرة للغاية حيث تبلغ 9ر35 قدم مربع .

علاوة على ذلك يتوفر بها الكثير من مواصفات السلامة مثل مكابح آلية للطوارئ ، والقدرة على رصد المشاة ، والبقاء في حارة السير ، والتحكم في السرعة.