أخبارسيارات

BMW M3 CS مزيج متميز من الأداء العالي والديناميكية اليومية

يقدم الإصدار الخاص من BMW M3 CS مزيجاً متميزاً من الأداء العالي والديناميكية اليومية، وحصلت على مجموعة من التعديلات التي تم إعداداها بعناية. تتمتع السيارة بوزن خفيف للغاية بفضل الاستخدام المكثف للبلاستيك المقوى بالألياف الكربونية “CFRP“، والتي تتمتع بمتانة كبيرة وتسهم في إعطاء السيارة مزيداً من القدرة على الحركة بسبب انخفاض موازنة مركز ثقل السيارة.

زودت السيارة بمحرك توربيني مزدوج ذو قدرات عالية بستة إسطوانات وسعة 3 ليتر مع اثنين من الشواحن التوربينية أحادية التمرير، ينتج قوة تبلغ 460 حصاناً و600 نيوتن متراً من عزم الدوران، في حين أن السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 174 ميلاً في الساعة، وتتسارع من حالة السكون إلى 100 كم/ سا خلال 3,7 ثواني فقط. ويعتبر نظام تزويد الزيت بالمحرك أحد المزايا الفنية الأخرى، حيث يعرض خبرة BMW في مجال السيارات الرياضية الضخمة.

يتيمز التصميم الخارجي للسيارة بشكلها الرياضي المميز، وتتميز الواجهة الأمامية بالعضلات البارزة والألوان الثلاثية الأبعاد، في حين أن وحدات المصابيح الأمامية مزودة بتقنية “LED” الحديثة. وتوفر مآخذ الهواء الكبيرة تبريداً عالي الكفاءة لكل من المحرك الثنائي التوربينات ذي 6 أسطوانات ونظام الفرملة القوي. بالإضافة إلى تقنية شادو لاين “Shadow Line” ذات اللمعان العالي ووحدات الإضاءة الخلفية المظلمة، وتأتي السيارة بخمسة ألوان خارجية مذهلة.

تم تغطية المقصورة الداخلية الفخمة بجلد ألكانتارا الأسود، وزودت بعجلة قيادة رياضية، كما زودت بوسائل الراحة المختلفة مثل التحكم الآلي بالمناخ، ونظام الصوت المحيطي “Harman Kardon” للحصول على أقصى متعة أثناء القيادة.