أخبارسيارات

السيارة الأكثر إثارة في العالم ….أستون مارتن رابيد 2018

من بين قائمة أفخر السيارات السيدان في العالم، تتصدر سيارة أستون مارتن رابيد 2018​ والتي يبلغ سعرها بما يقارب 210.000 دولار أمريكي.

مميزات أستون مارتن رابيد 2018

وتتلخص مميزات هذه السيارة، أنها توفر مخطط ديناميكي ورؤية متكاملة لنماذج AMR المستقبلية، كما توفر التخصيص الذي يسمح للشخص الذي يرغب في شراء السيارة أن يضع لمسته الشخصية على السيارة، إلا أن ذلك قد يزيد من تكلفتها و تصل إلى أكثر من 300.000 دولار أمريكي.

سرعة أستون مارتن رابيد 2018

ومن بين المميزات أيضا، هي أن المقاعد الأمامية تم صناعتها من ألياف الكربون ذات الوزن الخفيف مكسوة بجلد الكانتارا، كما أنه تم تزويدها بعجلة قيادة جديدة ووحدة تحكم مركزية وأغلفة ابواب. فيما يوفر محرك V12 قوة 592 حصاناً ليمكنها من الانطلاق من حالة السكون إلى سرعة 100 كم/سا خلال في أسرع وقت ممكن يبلغ 4 ثواني فقط، وفيما يخص السرعة القصوى فتصل إلى 338 كم/ ساعة.

 

ماذا يجعل أستون مارتن رابيد 2018 الأكثر إثارة في العالم

وما يجعل السيارة هي الأسرع والأكثر إثارة من أربعة أبواب في العالم، هو تزويدها بنسخة 600PS للمحرك العظيم V12 الذي يتنفس بنظام عادم رباعي جديد، وبسعة 6.0 ليتر، بالإضافة إلى الاستخدام الكبير لألياف الكربون في رسم تفاصيل الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

كما زودت مارتن رابيد، بعجلات جديدة من سبائك ذات عيار 21 بوصة. وتم إضافة شبكة أمامية سوداء كبيرة على الواجهة الأمامية جديدة كلياً ، بالإضافة إلى مصابيح ضباب مستديرة محاطة بالكثير من ألياف الكربون، وأصبحت العتبات الجانبية أوسع من ذي قبل، في حين يتسم الجزء الخلفي من السيارة بصادم أكبر وعوادم رباعية.