أخباراقتصاد عربيعام

غرفه تجارة وصناعة البحرين تعلن عن خدمة التواصل المباشر Live Chat مع جميع عملائها وزوّار موقعها على الإنترنت

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت www.bcci.bh خدمة التواصل المباشر Live Chat مع جميع عملائها وزوّار موقعها على الإنترنت، في إطار سعيها الحثيث لتنويع وتحديث قنوات التواصل بينها وبين أعضائها، وإيجاد أفضل السُبل لتحقيق ذلك.

وقال الأمين المالي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي عارف هجرس، إن الخدمة ستكون متاحة للعملاء والزوّار للتواصل المباشر مع الغرفة خلال فترة الدوام الرسمي، مع إمكانية التواصل غير المباشر خارج أوقات الدوام الرسمية بطريقة بسيطة ومريحة وذات كفاءة عالية.

وأضاف أنَّ تفعيل هذه الخدمة يأتي تلبية للحاجة الملحَّة لدى قطاع الأعمال للتواصل مع الغرفة بشكل فعّال بما يضمن للقطاع سرعة التواصل المباشر المثمر مع الغرفة.

وقال هجرس “يمكننا الآن تلقي استفسارات العملاء وملاحظاتهم والمعوقات التي تواجههم إلى جانب تقديم الحلول العملية والإجابة على الاستفسارات ضمن اختصاص الغرفة وضمن إطار عملها الذي حدده القانون”.

وأشار إلى أن هذه الخطوة، تساهم في تعزيز التواصل مع الشارع التجاري والأعضاء، وستساعد على طرح المقترحات التي من شأنها ان تساهم في تطوير وتحسين خدمات الغرفة.

وأعرب عن أمله في أن تحقق هذه الخطوة الأهداف الإيجابية التي تسعى الغرفة إلى الوصول إليها، وعلى رأسها تطلعات الغرفة الرامية إلى تقديم أفضل المستويات الخدمية لجمهورها من التجار وأصحاب الأعمال، والتي تصب في صالح خدمة القطاع الخاص البحريني، وأكد بأن الغرفة ترحبة بأي أفكار أو ملاحظات أو مقترحات تخدم مسيرة التعاون الاقتصادي ومصالح القطاع الخاص في البحرين.

كما ترحب دوماً بأي إسهامات أو مشاركات في النشاطات المقبلة، وقال بأن الغرفة وهي تتجه في الفترة القريبة المقبلة لتعزيز دورها في النشاط التجاري والاقتصادي وتعظيم قدراتها لخدمة أعضائها والقطاع التجاري، وأوضح أنه تم تخصيص فريق عمل لإدارة التواصل المباشر وللتعامل السريع مع المتابعين، وتلقي استفساراتهم والرد عليها.