أخباراتصالات وتكنولوجياعام

تطبيق «بسمات» التابع لشركة «اتصالات» يقدم عروضاً ومكافآت متعددة تشمل دور السينما، والمتاجر، والمطاعم

تعاون «عالم مدهش»، مع تطبيق «بسمات» التابع لشركة «اتصالات» لتقديم عرض مذهل للزوار من مشتركي «اتصالات»، للحصول على تذكرة دخول مجانية إلى «عالم مدهش»، مقابل كل تذكرة يشترونها، ويسري العرض حتى يوم 25 أغسطس الجاري.
ويقدم تطبيق «بسمات» من «اتصالات» عروضاً ومكافآت متعددة تشمل دور السينما، والمتاجر، والمطاعم، والمراكز الصحية، إضافة إلى مزايا خاصة لعشاق السفر، وذلك من خلال تعاون التطبيق مع العديد من الشركاء وآلاف المتاجر في دولة الإمارات. ويقدم التطبيق لمشتركي «اتصالات» عروضاً تتناسب مع احتياجات كل شخص، وهو متاح على منصة تطبيقات«iOS» ومنصة «Google Play»، وعند تحميل التطبيق سيتمكن عملاء «اتصالات» من الحصول على تذكرة مجانية إلى «عالم مدهش» مقابل كل تذكرة يتم شراؤها.
كما تتضمّن الدورة ال19 من «عالم مدهش» الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) في مركز دبي التجاري العالمي مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّة طيلة 80 يوماً، ويستمرّ حتى 25 أغسطس، ويفتتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول 25 درهماً، مع إتاحة الدخول المجاني للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.