عام

من منافس لسيارة BMW M5 كومبيتشن 2019 ؟؟؟

كشفت شركة BMW عن أقوى وأروع إصدار لموديل سيدان BMW M5 كومبيتشن​ العالية الأداء لعام 2019، فهل ستجد منافس لسيارة كومبيتشن الديناميكية الجديدة التي تشعل الحماس في قلوب ركابها. ومن المتوقع أن تكون في الأسواق الرئيسية للشركة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا واليابان وكندا في يوليو 2018.

مواصفات سيارة BMW M5 كومبيتشن

تنبع تجربة القيادة المميزة لسيارة  BMW M5 كومبيتشن من خصائص الأداء الفريدة لمحركها، فلقد تم تطوير وحدة القدرة العالية مع تقنية  M TwinPower Turbo لتحسين العزم وإيصال أكبر قدر من الطاقة. وزودت السيارة بمحركV8 بسعة 4.4 ليتر فينتج الآن قدرة إنتاج قصوى تبلغ 460 كيلووات / 625 حصان، في حين يبلغ عزم الدوران الذروي 750 نيوتن متر ويمكن الاستمتاع به عبر نطاق واسع للغاية – من 1800 إلى 5800 دورة في الدقيقة.

ولقد نجحت كومبيتشن في مزج الأداء الفائق والهالة الاستثنائية وسهولة الاستخدام اليومي التي تشتهر بها طرازات BMW، وتتسارع السيارة من حالة السكون إلى 100كلم/ سا خلال 3.3 ثانية فقط، في حين تصل إلى سرعة 200كم/سا خلال 10.8 ثانية لتكون الأسرع في محفظة BMW M.

شكل سيارة BMW M5 كومبيتشن

حصلت السيارة من الخارج على مظهر أكثر شراسة مع لمسات سوداء لامعة تميزها عن الطراز الأساسي، وتلعب العجلات ذات السبائك الخفيفة المصممة خصيصاً للسيارة دوراً في قدراتها الاستثنائية في الأداء وتضيف أيضاً لمسة متميزة إلى المظهر الحصري للنموذج. وتتضمن ميزات التصميم المميزة الأخرى لكومبيتشن فتاحات أبواب مطلية بالكامل بلون الجسم ومجموعة كبيرة من التفاصيل منتهية باللون الأسود اللامع.

حافظت السيارة من الداخل على فخامتها المذهلة وزودت بأحزمة أمان خاصة وأرضيات مميزة، ويظهر شعار السيارة عند تشغيل هذه النسخة من M5. وتم تعديل أنظمة التعليق الهوائي في M5  ليتم توفير مرونة أكثر ودقة أعلى في التوجيه.