أخبارعامعقارات

وزارة الإسكان المصرية توقعمذكرة تفاهم مع شركة انفورما لــ تسويق العقار المصري

وقعت وزارة الإسكان المصرية مذكرة تفاهم مع شركة انفورما، المُنظمة لمعرض سيتى سكيب الدولي، بهدف تسويق العقار المصري، وجعل مصر ضيف شرف في المعارض التي تنظمها الشركة.

وقع المذكرة خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، مع مدير شركة انفورما، بحضور رئيس الوزراء وزير الإسكان المصري مصطفى مدبولي، وفقاً لبيان صحفي.

وقال عباس، إن توقيع مذكرة التفاهم يُعد بداية حملة لتسويق مصر في الخارج، حيث لا تقتصر مذكرة التفاهم على تسويق العقار المصري فحسب، بل سيتم التسويق للدولة المصرية بكل مشروعاتها، من خلال كونها “ضيف شرف” في المعارض التى تنظمها الشركة في البلدان المختلفة.

وأضاف، أنه سيتم تخصيص جناح للدولة المصرية، في موقع متميز بالمعارض، لتسويق الفرص الاستثمارية المتاحة ولا سيما في العاصمة الإدارية الجديدة والمدن الجديدة، بجانب تسويق العقار المصري.

وأوضح نائب الوزير، أول معرض للشركة ستشارك فيه الدولة المصرية بموجب التعاون بين الجانبين، وسيكون فى مدينة دبى في شهر أكتوبر المقبل، وبعدها في مدينة جدة فى شهر إبريل من العام المقبل، ثم فى مدينة أبوظبي في نفس الشهر، وسيكون هناك معرض في مدينة لندن في شهر يونيو 2019، ومعرض آخر في هونج كونج فى شهر نوفمبر 2019.